الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء مايا دياب غريبة عبر انستقرام: سمحت لجمهورها التعليق وندمت؟

شتائم واهانات وسخرية!

شاركت الفنّانة مايا دياب جمهورها عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة جديدة من أحدث جلساتها التّصويرية، حيث كانت إطلالتها هذه المرّة غريبة إلى حدّ ما مع أنّها كانت محتشمة مقارنةً مع أزياء أخرى شاهدناها فيها مؤخراً، مُرتدية قميص أزرق وتنورة جلد سوداء وحذاء أسود. والمٌلفت في الأمر، هي إعادة السّماح لمتابعيها بالتّعليق على صورها وفيديوهاتها، بعدما كانت قد ألغت هذه الميزة من حسابها نظراً لتلقّيها وابل من الشتائم والإهانات بحسب ما صرّت من قبل.

وعلى ما يبدو أنّ النّجمة اللبنانية التي صدمتنا بصورتها قبل 17 سنة، من الممكن أن تندم على هذا القرار... وتعود وتمنع جمهورها من التّعليق وذلك بسبب ما كتبه البعض منهم على هذه اللّقطة التي كان فيها جمال مايا شبيهة جينيفر لوبيز، ساحر ومميّز.

فمرّة أخرى "انتقادات واهانات وشتائم" لن تنتهي أبداً من قبل كارهيها الذين أصبحوا يترقّبون وينتظرون نشرها لصور جديدة حتّى يصبّون جام غضبهم عليها ويهاجمونها وينتقدون ملابسها ويسخرون منها بعبارات محبطة من دون شكّ. لكن في المقابل، لا ننسى القسم الآخر من جمهورها الذي لا يتردّد في كلّ مرة بإغراقها بعيارات الغزل والحبّ التي لا تنتهي.

"بموت في جمالك"، "كم انتي جميله و جذابة"، "احلى اميرة"، "منورررة مايا يا عمرررري"... بهذه الكلمات وغيرها أراد عبّر هؤلاء عن إعجابهم بنجمتهم المفضّلة التي يبدو أنّها اختارت إعادة فتح خانة التّعليق لأجلهم فقط.

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ الفنانة المعروفة قد طرحت أغنيتها الجديدة "صديقة الي" عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، بعدما أطلقتها بدايةً عبر تطبيق "أنغامي". وحصدت هذه الأغنية إعجاب آلاف الجماهير، خاصةً أنّ فكرتها تتحدّث عن خيانة حبيبها لها مع صجيقتها المقرّبة، وهو ما أُثار إعجاب النّشطاء. وتقول الأغنية التي كتبها فارس اسكندر ولحّنها هادي شرارة: "ما لقيت غير أقرَب صديقة إلي... تاتخونني معها... من بعد ما عمري بوفاها حِلي بالغدر تقنعها... وما عاد سهرتنا إلا معنى... إلّا وقت ما ناخدا معنا... وما عاد فيي قلّك بحبَـك... قدامها عم حسَـك ملبَّـك... لو بعرفَك عندَك وفا بقلبَـك... ما كنت عنَك يوم بمنعها..." ونشير أخيراً إلى أنّها تستعدّ لإصدار الفيديو كليب الخاصّ بها. قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك