الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء ميريام فارس تثير الاستغراب في اخر حفل لها بالفيديو: "مين مصمم الفستان؟"

انتقادات وتعليقات ساخرة بالجملة!

لطالما عُرفت كرائدةٍ في مجال ابتكار الصيحات الجمالية وإطلاقها خصوصاً وأنّها دائماً ما تشتهر بأسلوبها الراقي الذي يطبع إطلالاتها سواء أكانت رسمية أو غير رسمية. ولكن الأزياء التي اختارتها لحفلها الأخير في دبي قد أثارت صدمتنا خصوصاً وأنّها جاءت مغايرة لكلّ التوقّعات؛ فأطلّت بتصميمٍ غريبٍ وجمعت أنواع أقمشة غير متناسقة مع بعضها البعض ما دفع الروّاد إلى طرح السؤال: " مين مصمم الفستان؟"

نعم، هي إطلالة غريبة بالفعل خصوصاً وأنّ النّجمة التي وقعت ضحية طولها منذ مدّة قد عوّدتنا على الظهور بأبهى حلّة. ولكن، الوضع اختلف في مقاطع الفيديو التي نشرتها الصفحة الخاصة بمعجبي فارس حيث أطلّت الأخيرة في حفلها في دبي بفستانٍ غريب؛ فارتكز الجزء الأعلى منه على اللون الأبيض مع خطٍّ أسود كُتب عليه "ميريام فارس في دبي" أمّا الجزء السفلي منه فجاء برّاقاً وقد جمعت فيه ميريام ما بين الريش والترتر. فشكّلت إطلالتها صدمةً لدى متابعيها ورواد وسائل السوشيال ميديا الذين سخروا منها وانتقدوها عبر التعليق: "مين مصمم الفستان؟"

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ صاحبة أغنية "شوف حالك عليي" قد أثارت الكثير من الضجّة والبلبلة مؤخراً بعدما نشرت إحدى الحسابات الخاصة بمعجبيها مقطع فيديو لها وهي ترقص في الجيم وقد أرفقته بالتعليق: "حالة ميريام في العطلة". ونال مقطع الفيديو هذا أكثر من 500 ألف مشاهدة في أقلّ من يومين على نشره. كذلك، تعرّضت النّجمة الشابة مؤخراً للكثير من الإنتقادات بسبب الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث اعتمدت إطلالة غامضة، وقد غطّت نفسها بالأسود من رأسها حتى أخمص قدميها.

من ناحية أخرى، أشارت ميريام أنّ المفاوضات جارية مع القيّمين على مهرجان قرطاج الدولي لإحياء حفل في تونس الصيف المقبل؛ وذلك من خلال ردّها على سؤال احد متابعيها الذي غرّد: "ميريام لو إدارة مهرجان قرطاج تقترح عليك إقامة حفل الصيف القادم هل توافقين؟" فأجابته: "المفاوضات جارية". هذا وأفادت بعض المعلومات أنّ النجمة اللبنانية تقوم حالياً بالتحضير لألبومها الجديد كما تستعد لطرح أغنيتها "خليني احكيلك" باللهجة المصرية وهي من كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان رامي جمال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك