الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ازياء نجوى كرم في اجدد اطلالاتها: نسينا عمرها الـ 50 ورأينا بنت 18

والجمهور يشيد بجمالها واناقتها!

هي نجمةٌ اشتهرت ليس فقط بخامة صوتها الجبلي بل أيضاً بإطلالاتها الأنيقة والفخمة التي غالباً ما تحرص على اختيارها وانتقائها لتتناسب مع حجم نجوميتها واسمها الذي حجز مكانةً له في قلوب جمهورها اللبناني والعربي. نعم، إنّها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي فاجأت متابعيها ومحبّيها مرّة جديدةً برشاقتها وجمالها وشبابها رغم بلوغها الـ52 من العمر.

في التفاصيل، شاركت النّجمة اللبنانية نجوى كرم متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بأجدد إطلالةٍ لها من حفلها في أبو ظبي حيث تألّقت بفستانٍ زهري من تصميم المصمم العالمي نيكولا جبران وجاء الفستان بقصّة حورية البحر ومن دون أكمام. ونسّقت معه الفنّانة المحبوبة المكياج الزّهري الناعم الذي عزّز ملامحها وأضفى المزيد من الإشراقة والجاذبية إلى إطلالتها. أمّا بالنّسبة لشعرها، فاعتمدت نجوى تسريحة الويفي المنسدل ما منحها بالتالي ستايلاً شبابياً وأنيقاً وحيوياً في آنٍ معاً.

وفي هذا السياق، أثارت كرم التي اعترفت مؤخراً باجرائها عدداً من التعديلات التجميلية تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا إلى الإشادة بجمالها وأناقتها والإثناء على رشاقتها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "ملكة كالعادة"، "قمة الاناقة"، "الله عليكي دائما انتي الجمال راقية بالتوفيق يااارب"، "شو هل حلوووووو شوي شوي علينا"...

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ صاحبة أغنية "ما في نوم" كانت قد زّفت لجمهورها خبراً ساراً، وذلك أثناء تواجدها مع الفنانة حسين الجسمي في فعاليات منتدى الإعلام العربي في دورته الـ17 حيث كشفت عن تعاونهما معاً، بالقول: "الأستاذ حسن الجسمي وأنا اتفقنا انو بدو يعملي لحن غير شكل بإذن الله ووعد الحر دين"، ليردّ هو: "إن شاء الله". فأثار هذا الخبر حماسة جمهورهما الذي سارع إلى التفاعل معه عبر وسائل السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تحدث فيها النجمة اللبنانية الضّجة بإطلالاتها الأنيقة والشبابية؛ فلا ننسى الجدل الكبير الذي كانت قد أثارته منذ مدّة بالضيّق والقصير حيث لفتت الأنظار رشاقتها وقامتها الممشوقة ونحافتها، ما دفع الكثيرات إلى سؤالها عن سرّ شبابها الدائم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك