ازياء نور الغندور عبر انستقرام عنوان للاناقة الخليجية بلمسة اجنبية جذابة

أسلوب مميز أثنى عليه الجمهور.

ما زالت الفنانة نور الغندور تبهر جمهورها عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، بإطلالاتها وأزيائها الكاجوال التي تعتمدها عادةً، إن كان ذلك في جلسات التّصوير أم في حياتها اليوميّة. فعند مشاركتها أي صورة جديدة، تنهال عليها التعليقات الإيجابيّة من قبل متابعيها الذين يعبّرون عن إعجابهم الشديد بأناقتها، التي أصبحت تنافس من خلالها الفاشينستات وأيقونات الموضة المعروفات.

ومن الملاحظ أنّ نور تتمتّع بقوام رشيق يشبه عارضات الأزياء، ولعلّ هذا ما يجعل اختياراتها أكثر جمالاً وتكون فيها أكثر سحرًا. وإذا ما دقّقنا جيدًا في صورها فمن الواضح أنّ الفنانة الشابة تحرص في معظم لوكاتها على الإحتشام كما أزياء الفنانة رحمة رياض، وتكون فيها عنوانًا للأناقة الخليجية بلمسة عصرية أجنبية وجذّابة.

ويبدو أنّ الغندور انتقائيّة جدًا بما ترتديه، كما ويطغى على أسلوبها الكلاسيكية التي لم تتخلّ عنها وحتى إن كان الستايل ليس إلاّ كاجوال، لكنّ الشياكة لا بدّ من أن تكون موجودة على الدّوام. واخترنا لكم مجموعة من أجمل أزياء الممثلة المصرية الأصل، التي نالت على عدد كبير من إعجاب متابعيها البالغ عددهم أكثر من مليون.

وتُكثر نور من ارتداء السروال مع التيشرت، ومرّة تنسّقها مع حذاء عادي ومرّة مع كعب عال ممّا يزيدها أناقة وجاذبيّة. كما وأطلّت منذ مدّة بفستان أزرق صيفي مع "شبشب"، حيث خصّصت لوكها هذا لجلسة تصويرية واستطاعت من خلالها أن تحصل على الكثير من الإطراءات وكلمات الغزل.

وفي صورة مغايرة وستايل مختلف، لفتت الفنانة المعروفة الأنظار إليها بعدما ظهرت بقميص أحمر، وارتدت معه تنورة طويلة واسعة جميعت بين اللونين الأحمر والأزرق بشكل مميّز ومتناسق... بينما أسدلت شعرها الأسود على كتفيها. فهل تُصبح بدورها واحدة من النّجمات اللواتي تقتدي بهنّ الفتيات والشابات بكلّ ما يخصّ عالم الموضة والأزياء لا سيّما وأنّها صاحبة ذوق رفيع بشهادة الجمهور؟

والجدير ذكره أخيرًا بأنّ الغندور بدأت حياتها العملية كمذيعة برامج، لتأتي بعدها فرصتها في التمثيل وشاركت في مسلسل "سكن الطالبات" الذي ساعدها باكتساب شهرة واسعة في الخليج والعالم العربي، وتوالت أعمالها التمثيلية بعدها ونافست من خلالها أبرز الفنانات الشابّات في الساحة الفنية الخليجية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك