الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

ازياء هيفاء وهبي في البرومو 2 لـ كليب "توته" مثيرة في هذه الوضعيات في السيارة

والجمهور يتفاعل معها بقوة!

كشفت الصفحة الخاصة بأخبار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر موقع انستقرام عن البرومو الثاني لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "توتة"، كاشفةً عن موعد طرحه، وذلك يوم الأربعاء 18 أبريل في الساعة السابعة مساءً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". فأثارت وهبي حماسة جمهورها ومتابعيها بإطلالاتها المثيرة التي لا تقلّ جرأةً عن تلك التي ظهرت في البرومو الأوّل للعمل المرتقب.

بعد الضجّة الكبيرة التي أحدثها البرومو الأوّل لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "توتة" والذي شوّقت من خلاله الدّيفا جمهورها بالمشاهد التي أطلّت من خلالها تارةً كملاكمةٍ وتارةً كامرأةً مثيرة وجذابة تتأرجح في احد الملاهي الليلية على طريقة كليب "ملكة جمال الكون"، ها هي تزيد حماسة متابعيها ومحبيها بنشرها البرومو الثاني للعمل الذي طغى عليه طابع الإغراء والإثارة. فأطلّت النّجمة التي قيل أنّها كبّرت شفتيها من جديد في احد المشاهد بالملابس الرياضية السوداء الضيّقة والمثيرة ثمّ ظهرت بوضعيات غريبة وهي ممدّدة على المقعد الخلفي من السيارة بفستانٍ أسود قصير كشف عن صدرها وعن ساقيها وارتدت فوقه معطفاً من الفرو الأحمر ما زادها بالتالي جاذبية.

هذا وأعلنت صاحبة أغنية "بوس الواوا" عبر حسابها الخاص على موقع تويتر عن موعد طرح فيديو كليب "توتة" بالتغريد، قائلةً: "إنها تقترب احفظوا التاريخ الأربعاء 18 أبريل في السابعة مساءً بتوقيت بيروت سأطرح كليب توتة كاملًا على قناتي الرسمية على موقع "يوتيوب انتظروا"، فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أعربوا عن حماستهم وتشويقهم لمشاهدة العمل المرتقب بالتعليق: "شو حيصبرنا للأربعاء"، "كييف كييف اصبر يومين"، "بانتظار الكليب يا توتة انت"... يُذكر أنّ أغنية "توتو" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، ويتولّى إخراجها سليم الترك.

من ناحية أخرى، تستعد النّجمة التي أثارت الكثير من الجدل بصورها في كواليس مسلسلها الرمضاني "لعنة الكارما" للسفر إلى قبرص لتصوير المشاهد الخارجية من العمل. وأفادت بعض المصادر إلى أنّ التّصوير هناك سيستمر مدّة 10 أيام لتتجه بعدها إلى لبنان لتصوير يوم واحد في بيروت وتعود إلى مصر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل في القاهرة. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي والذين نذكر أبرزهم إيناس كامل، باسل الزارو، محمد سليمان وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك