الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم: صور وفيديو من قلب الحدث

كلمات مؤثرة ولقطات مميزة.

كانت هذا الأسبوع حافلاً بالنسبة للعديد من النّجوم والمشاهير العرب، حيث احتفل العديد منهم بأعياد ميلادهم أو بميلاد المقربين منهم والأحبّ على قلبهم... عبر حساباتهم الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إذ لم تفارق الضحكة وجههم وشاركوا فرحتهم مع جمهورهم في العلن ومن قلب الحدث، فمن هم هؤلاء؟

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي ردت منذ أيام على إلغاء حفلها، صورة لإبنتها الصغيرة هنا عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مؤخرًا، بمناسبة عيد ميلادها وعلّقت على صورتها بهذه الكلمات: "كل سنة وإنتي طيبة يا أجمل ضحكة في حياتي، يا أكتر حد بيديني طاقة إيجابية في الدنيا".

وخصّ الفنان يوسف الخال الذي ردّ بقسوة على نادين نجيم مؤخرًا، زوجته الفنانة نيكول سابا بعبارات مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها، وغرّد على موقع "تويتر" على هذا الشكل قائلاً: "بمناسبة عيد ميلادك عندي بس هالكلمتين: الى الزوجة و الصديقة و الأم و الأخت و الرفيقة و أهم شغلة الشاهدة؛ فخور بقدري و بمصيري... الحب كلمة صغيرة بالمفهوم العام... لكن الحب بمفهومي معك هو سماء... هو المدى في سمائك. أحب الحب معك".

واحتفلت الفنانة مي نور الشريف منذ فترة بعيد ميلادها وسط أفراد عائلتها، وقد حرصت على نشر صورًا من الإحتفالية عبر "إنستقرام". وقد ظهرت مي إلى جانب والدتها وشقيقتها سارة، بالإضافة إلى خالتها الفنانة المعتزلة نورا... وحصدت النجمة المصرية التهاني الكثيرة من قبل محبّيها.

وظهرت الفنانة نرمين الفقي بالصورة التي نشرتها، إلى جانب الهدايا التي تلقّتها بهذه المناسبة، فميا وصفت عيده هذا بـ "احلى أعياد ميلادي" وكتبت: "احلى عيد ميلاد اما يتعمل مفاجئة. بجد مبسوطة جدا وحقيقي من احلى أعياد ميلادي". بينما قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بالاحتفال على طريقة الخاصّة بعيد ميلاده زوجها، وشاركتنا بعض اللّقطات من الحفلة التي أقمتها في المنزل.

ولم يمرّ عيد ميلاد الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا من دون جلسة تصوير، حيث لفتت الأنظار إليها بصورها التي تميّزت بالبساطة، وقد طغت على هذه الجلسة المرح والكلاسيكية في الوقت نفسه. ولم تنس بدورها أن تشكر كلّ الذي عايدوها وعمدوا إلى تحضير المفاجآت لها...

أمّا ياسين السقا، نجل الفنان احمد السقا ، فحرص هو الآخر على معايدة والدته بمناسبة عيد ميلادها، وكتب على صورة جمعته بها ما يلي: "عيد ميلاد سعيد أمي. أحبك أكثر ممّا تتخلين. شكرا على كل شيء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك