الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

استقبال جماهيري لـ احلام ونانسي عجرم في المغرب بالفيديو: زفة ورقص وهيصة وطبول

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
استعدادًا لحفلات مهرجان موازين.

وصلت كلّ من الفناناتين احلام ونانسي عجرم إلى المغرب مؤخرًا من أجل إحياء حفلاتهما في مهرجان موازين، وقد انتشرت عدّة فيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي... التي وثّقت الإستقبال الجماهيري التي حظيت به نانسي واحلام من قبل الشّعب المغربي لحظة وصولهما إلى هناك.

وبفرحة كبيرة وعلى وقع أنغام الطبول بالإضافة إلى الزفة والرّقص والهيصة، رحّب معجبو الفنانة الخليجية التي احتفلت بعيد زواجها منذ أيّام، بها على أراضيهم، وتهافتوا عليها لالتقاط الصّور التذكارية، بينما بدت عليها الفرحة الكبيرة بسبب هذا الحبّ الكبير الذي يكنّه لها جمهورها في المغرب والذي شاهدناه بشكل واضح في المقاطع المصوّرة. ونشير بأنّ الشامسي التي ستبدأ إجازتها الصيفية من هناك، كانت قد اعتذرت من بعض المغربيين الذين طالبوها بمقاطعة الحفل، وذلك بعد إقامة حملة خصيصًا لذلك حيث اعتبروا أنّ النجوم يتقاضون أموالهم وأجورهم على حساب الفقراء والمحتاجين، خاصةً وأنّ هذا المهرجان يكلّف سنويًا مبالغًا طائلة.

وتأسّفت بدورها عن تلبية هذا الطلب لكنّها أعلنت عن تبرّعها بأجرها عن حفلتها التي ستٌام السبت المُقبل، لأحد المستشفيات أو الجمعيات الخيرية في المغرب، وكتبت عبر "إنستقرام": "ها آنا اساهم معكم بالتنازل عن اجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه... وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت / انتظركم جميعاً تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي ... بإنتظاركم حبايبي جمهوري الغالي... علماً بان أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات انسانيه او مستشفى بالمغرب وهذا سيكون دائماً وابداً أوعدكم".

أمّا عن النجمة اللبنانية التي صوّرت زوجها من دون علمه على البحر، فستُحيي حفلتها مساء اليوم الخميس، وقد ظهرت في الفيديو خلال استقبالها بابتسامة عريضة لم تُفارق وجهها. وحرصت على إلقاء التحية على الجميع، وقد تناولت أحد الأطعمة المغربية وتصرّفت بعفويّة كبيرة أشاد بها الروّاد.

ونذكّر بأنّ الفنان كاظم الساهر كان أوّل من افتتح هذا المهرجان بتاريخ 22 يونيو الماضي بحفلة ناجحة جدًا. وقد أثار الجدل والتسؤلات خاصةً وأنّه رفض إجراء المقبلات واللقاءات مع وسائل الإعلام المتواجدة هناك، وقد فسّر البعض الأمر بعدم رغبته الإجابة عن أيّ أسئلة تتعلّق بخطوبته وزواجه الذي يُقال أنّه بات قريبًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك