الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسرار اعضاء لجنة "ارب قوت تالنت 4" تخرج الى العلن

لكلّ منّا ماضيه وذكرياته الخاصة التي يفضّل أن يحتفظ ببعضها لنفسه، فيغلق باب الذاكرة على اللحظات الأليمة التي عاشها ويتعلّم ممّا حصل في الماضي من أجل بناء مستقبل أفضل.

نكشف لكم بعض أسرار أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت "، بعضها سيؤثّر بكم والبعض الآخر سيرسم البسمة على وجوهكم.

ولنبدأ أولاً بالنجمة اللبنانية نجوى كرم التي كانت "رئيسة عصابة" في صغرها نظراً إلى المقالب العديدة التي كانت تخطّط لها في المدرسة بهدف إغضاب المعلمين. ومن أشهر ما فعلته، إدخال الأنابيب المُسيّلة للدموع إلى الصف لعلّ الدروس تتوقف ويعود التلاميذ إلى منازلهم.

كذلك، كانت نجوى تطمح إلى أن تصبح محاميةً في أحد الأيام ، وإعتنقت مهنة التعليم لفترة وجيزة، في حين لم تراودها فكرة الفن والنجومية يوماً.

هذا وتعشق شمس الأغنية اللبنانية الأطفال وتشعر بالضعف أمامهم، وتحلم أن تعيش آخر أيام حياتها كالفلاح الذي ينعم براحة الضمير في منزلٍ قروي تغلب عليه البساطة.
ومتى تشعر الفنانة المعروفة بالحزن، تبتعد عن الجميع وتجلس مع نفسها في غرفتها، وتقوم ببعض التمارين المعيّنة لترتاح نفسياً بعيداً عن الأطباء النفسيين.

وترفض نجوى التنازل عن فنها من أجل الرجل الذي ستتزوج منه، فهي تؤمن أنّه على شريك حياتها تقبّل عملها ومساندتها في كلّ خطوة تقوم بها.

بعد زواجها من المنتج يوسف حرب، توتّرت العلاقة بينها وبين والديْها وإنقطع الحديث بينهم لفترةٍ طويلة.

تعيش نجوى حالياً في منزل ضخم وفخم مؤلّف من 5 طوابق ويضم صالة رياضة خاصة، كما لها 3 سيارات لكلّ منها رقم مميّز: 4884 و48884 و 488884.

أمّا علي جابر فماضيه حافل بالأحداث المثيرة للإهتمام، إذ كان متطوعاً في الصليب الأحمر أيام الحرب الأهلية اللبنانية وقام بإنقاذ أشخاص كثيرين من الموت، فهو يحب مساندة القضايا الإنسانية ومساعدة المحتاجين.

ويتمتّع مدير قنوات الـ mbc بكاريزما مميّزة تلفت الأنظار إليه أينما كان، وهو قد برع بمختلف المجالات بفضل ذكائه الحاد.

يحب علي الأكل اللذيذ ويقوم بالطهو من الحين إلى الآخر، كما يتمتّع بقلبٍ حنون على الرغم من أنّه يقسو على ولديْه أحياناً.

ويندم علي جابر على علاقته ببعض الأشخاص الذين خيبوا أماله، إلّا أنّه فخور بما هو اليوم عليه ويعمل دائماً على تحقيق الأفضل.

زوجة العميد هي فنانة ورسامة تشكيلية وقد بدأت علاقتهما منذ أيام الدراسة الجامعية ولا تزال قوية حتى اليوم، صامدة في وجه كلّ الإشاعات والأخبار الكاذبة التي تلاحق الثنائي.

من جهته، يتمتّع ناصر القصبي بشخصية خجولة ويشعر بالتوتر الشديد في كلّ مرة يشاهد فيها أحد أعماله على التلفاز.

وإلى جانب روحه المرحة، ناصر كاتب يتمتّع بأسلوبٍ مميّز حيث له كتاب يحمل عنوان "الرملة" الذي كتبه أثناء جولته في الصحراء القاحلة في 2005.

وقام النجم الكوميدي بطلب الزواج من شريكة حياته بدرية البشير بأغرب الطرق، حيث إتصلت به هذه الأخيرة طالبةً منه أن يكتب لها مشهداً مسرحياً فوافق مشترطاً أن تتزوج منه.

وهذا ما حصل فعلاً، حيث يعيش الثنائي اليوم حياة مفعمة بالسعادة والمرح بعيداً عن المشاكل والإضطرابات العاطفية.

أخيراً، يُعرف احمد حلمي بروحه المرحة وتواضعه، إلّا أنّ ما لا يعرفه معظم الناس هو أنّه صاحب طابع جدي لا يترك للمزاح مكاناً في المسائل الجديّة.

ويتمتّع حلمي بالصبر وببالٍ طويل، كما أنّه يتّبع سياسة "تكبير الدماغ" عندما يواجه موقفاً صعباً، إيماناً منه أنّ الإنفعالات لن تخدم الموقف بل تزيده سوءاً فحسب.

وفي حال لم يكن ملتزماً فنياً، يمضي احمد وقته بالنوم، حيث تصفه زوجته منى زكي بـ "عاشق النوم" والكسول.

شاهدوا أيضاً احمد حلمي ومنى زكي في البوم صور عائلية وخاصة

وعلى الرغم من القاعدة الجماهيرية الواسعة التي يتمتّع بها، لم يصب الغرور هذا النجم المعروف بل حافظ على تواضعه وروحه المرحة أمام الكاميرات كما بعيداً عنها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك