الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسرار ريم البارودي بالفيديو: ضرب وعنف من احمد سعد وهذا ماضي سمية الخشاب

تصريحات صدمت الجمهور!

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة"، الفنّانة ريم البارودي التي لم تتردّد بالكشف عن الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية ولا سيّما تلك التي تتعلّق بموضوع انفصالها عن زوجها الفنان احمد سعد وخلافها مع الفنانة سمية الخشاب. وأشارت إلى أنّها ستردّ على كافّة الأسئلة الخاصّة بهذه البلبلة التي أثارت حالة من الجدل الكبيرة لفترة طويلة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

وكشفت ريم خلال الحلقة عن تعرّضها للضرب على يد احمد سعد خلال ارتباطهما، وأنّ خلافاتهما شهيرة أمام المطاعم والمحلاّت والأماكن العامّة. ولم تُخف بدروها أنّها كانت تستفزّه في الكثير من الأحيان وقالت: "لما كنت مرتبطة بأحمد كانت بتحصل حاجات كتير أوي مش لطيفة، ممكن أكون أنا كمان كنت مستفزة الصراحة يعني، بردّ ومستفزة وكده... بس قصدي إن الخناقات دي ممكن تكون مشهورة قدام محلات كتير أو في العربية، أو وهو بيستلم المايك هيغني تلاقي قلم كدا".

وردّت البارودي على كلام سمية الخشاب التي سبق ورفضت اتّهامها بـ "خطف" الفنان المصري من زميلتها، حيث كشفت عن ماضيها بأنّ سمية تزوّجت 3 مرات من رجال متزوّجين، من بينهم احمد سعد، مؤكّدة أنّ ما تقوله على مسؤوليتها قائلة: "هقول كلام ده على مسؤوليتي، ما كنتش أحب أقول الكلام ده... كل علاقات أزواجها السابقة مرتبطين كانوا، يعني الزوج اللي قبل أستاذ احمد سعد كانت متزوج وطلّق بسبب سمية، واللي قبليه واللي قبليه، دول التلاتة اللي على حد علمي، الاتنين التانيين معرفهومش..."

وارتبكت الفنانة الشابّة بعدها، عندما سؤلت عن زيجتها الثانية، لتؤكّد بأنّ سعد أرسل لها رسائل على هاتفها، وعلم بالأمر عريسها وهو ما أدّى إلى انفصالهما. وطلبت منها المذيعة الاطلاع عليها، ولم تُمانع المعنية بالأمر. وكان أحد الحسابات قد كشف منذ أيّام قليلة على هذه الرّسائل ونشرها عبر السوشيل ميديا وهو ما أحدث ضجّة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من ناحية ثانية، تحدّثت الممثلة المعروفة عن صلة لقرابة التي تربطها بالفنانة المعتزلة شمس البارودي، مؤكّدة أنّها إبنة عمّ أبيها... وهو ما يربطها أيضًا بقرابة بالفنانة غادة عادل التي تكون إبنة شقيقة شمس البارودي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك