الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسرار هيفاء وهبي في برنامج "يحدث في مصر" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت هيفاء وهبي ضيفةً في برنامج "يحدث في مصر" و تطرّقت إلى مواضيع عديدة منها أعمالها السابقة والمستقبلية ووجهة نظرها حيال أمور كثيرة.

وفي بداية الحلقة، أكّدت هيفاء أنّ بعض الأشخاص يعيرون الشكل الخارجي أهمية كبيرة إلى درجة أنّهم يتجاهلون الباطن والشخصية، إلّا أنّها تفرض شخصيتها وفكرها أمام الآخرين كما وتتعلّم من كلّ مَن من حولها في حين تعتبر أنّ جمالها هو مجرد صدفة ونعمة من الله.

ووجدت النجمة أنّ عام 2014 كان مليئاً بالإنتصارات من الناحية الفنية، حيث شاركت في تجربة درامية للمرة الأولى كما وقدّمت فيلم "حلاوة روح" الذي تعتبره إنتصاراً بغض النظر عن كلّ من حكم على مضمونه وعمل على منعه.

و إستنكرت الفنانة اللبنانية الكلام الذي تردّد في بعض وسائل الإعلام حول تواجهها مع الدولة بسبب الفيلم المذكور، مؤكّدةً أنّها إحترمت القرارات التي صدرت بغض النظر عن مدى إقتناعها بها.

هذا وأشارت هيفاء إلى أنّ الفوضى كانت تسيطر على الصالة عند وصولها لحضور العرض الثاني من فيلمها، فوجدت صعوبة في التواصل مع الإعلام والصحافة حينها وفضّلت الإسراع إلى الداخل دون تعليق.

وبهدوءٍ ورُقي، أكملت الممثلة المعروفة حديثها معتبرةً أنّ السينما تعكس حالة المجتمع الذي لا يخلو من الشوائب والمشاكل، حيث أنّها تبحث عن النص العميق كي تُثبت نفسها كممثلة على الساحة الفنية.

هذا وتعتز وهبي بتعاونها مع المخرج خالد يوسف الذي قدّمها إلى السينما، كما أنّها معجبة بأعمال المخرج سامح عبد العزيز الذي يتمتّع بأفكار مميّزة.

وختمت هيفاء حديثها عن الأفلام معلنةً أنّها فنانة أولاً وممثلة ثانياً، وما من عملٍ سينمائي قريب من إنتاج السبكي، ولكنّها تدرس عرضاً آخر ستُعلن عنه قريباً في حال توصّلت إلى إتفاق مع القائمين عليه.

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت بطلة فيلم "حلاوة روح" أنّها إنتهت من تسجيل ديو مع أحد النجوم الأمريكيين المعروفين الذي إمتنعت عن الإفصاح عن هويته، مشيرةً إلى أنّها ستكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة المقبلة.

وفي ما يتعلّق بمشاركتها في مسلسل "كلام على ورق "، أكّدت النجمة اللبنانية أنّها تعتز بهذه التجربة وتعتبرها الأفضل في مسيرتها الفنية بغض النظر عن كلّ ما قيل، فشخصية "حبيبة" التي جسدتها معقدة وتطلبت منها الكثير من الجهود.

من ناحيةٍ أخرى، نشرت هيفاء صورة لها برفقة المخرج محمد علي ومدير أعمالها مصطفى سرور ومدير التصوير نزار شاكر والمنتج عاطف كامل، وهم مجتمعون حول قالب الحلوى إحتفالاً بمسلسل مريم الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك