الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسعار النجوم في حفلات راس السنة 2017: لن تتوقعوا من الاعلى أجراً

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أرقام خيالية صدمت الجمهور

بعد أن استقر عدد كبير من نجوم العالم العربي على الأماكن التي سيحيون فيها حفلات ليلة رأس السنة، وفور انتهاء العقود بينهم وبين الجهات المنظّمة، بدأ الحديث في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي عن أجور النجوم والمبالغ التي يتقاضونها مقابل إحيائهم هذه الحفلات؛ فمن الأعلى أجراً يا ترى؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج "تفاعل Com" الذي يُعرض على قناة العربية حيث كشفت فيه مقدّمته سارة الدندراوي عن أجور النجوم والمبالغ التي يتقاضونها مقابل حفلات ليلة رأس السنة بالجنيه المصري. وفي التفاصيل، كان النجم المصري عمرو دياب في المقدّمة بأجرٍ يصل إلى مليوني جنيه مصري ليليه كل من النجم السوري جورج وسوف والنجمة اللبنانية إليسا بمبلغ يصل إلى 1.7 مليون جنيه. أمّا الفنان المصري تامر حسني ، فيتقاضى مبلغ مليون جنيه مصري مقابل حفله في أبو ظبي. وكذلك الأمر بالنسبة للفنان اللبناني وائل جسار الذي أتى في المرتبة الثالثة مع حسني بمبلغ مليون جنيه مصري ليله النجم المصري محمد حماقي بمبلغ 600 ألف جنيه مصري.

أمّا في المرتبة الخامسة، فتأتي النجمة سميرة سعيد التي ستطل على جمهورها ليلة رأس السنة في القاهرة إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية مايا دياب والنجم المصري حكيم ضمن حفلٍ يشترط فيه اللباس الرسمي والـ"كابلز" فقط. وفي الوقت الذي تتقاضى فيه سعيد 550 ألف جنيه مصري مقابل إحيائها هذا الحفل، تحصل دياب على 400 ألف وحكيم على 350 ألف. هذا ويتساوى أجر بطلة مسلسل "الهيبة 2" النجمة اللبنانية نيكول سابا مع أجر دياب بمبلغ 400 ألف جينيه. أمّا النجم أحمد سعد فهو الأقل أجراً إذ يصل المبلغ الذي يتقاضاه إلى الـ100 ألف جنيه مصري.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين لم يصدقوا هذه الأراقام الخيالية؛ فجاءت تعليقاتهم على الشكل التالي: "و الله ما يستاهلون ولا ريال"، "مايستاهلون ولا فلس "، "يالطيف وش هالمبالغ ... وبيجون المملكه عشان يلهطون اكثر بلدنا ماشاءالله ماتعرف تعطي بشويش"، "معقول ها الأرقام اما مايا دياب خساره فيها 400جنيه حتى"، "احلاهم حكيم و مسكين ثاني ارخص واحد"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك