الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسوأ 15 صوت مر في "ستار اكاديمي" كيف تم اختيارها؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لا أصدّق ماذا أسمع!

لا شكّ أنّ برنامج "ستار اكاديمي" كان من أقوى برامج المواهب في العالم العربي حيث حظي المشتركون بشهرة ونجوميّة كبيرة. وعلى الرّغم من أنّه خرّج شباباً أصبحوا من ألمع النّجوم في الوقت الحالي مثل جوزيف عطية، ناصيف زيتون، امل بوشوشة وغيرهم... إلاّ أنّه نال الكثير من الانتقادات بسبب بعض المتسابقين الذي كانوا لا يملكون موهبة الصّوت وهو الشرط الأساسي للاشتراك فيه.

وتعرّض الكثيرون منهم لسخرية الجمهور الذي عبر عن استغرابه من نجاح هؤلاء في الاختبارات ودخولهم الأكاديميّة. ونشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو جمعت به أسوأ 15 صوت بتاريخ "ستار اكاديمي" الذي قيل أنّه لن يُعرض مرّة أخرى على الشاشات... فمن هم هؤلاء؟

أبرز من قيل أنّه لا يملك الموهبة الغنائيّة هو الفنان محمد عطية الذي صدمنا بشكله الجديد، وعلى الرّغم من أنّه فاز بلقب "ستار اكاديمي 1"، إلاّ أنّ الكاريزما المميّزة التي يتمتّع بها لفتت أنظار النّاس إليه وأوصلته إلى اللّقب مع أنّ صوته كان عادياً، كما يقول البعض. كذلك الأمر بالنّسبة لـ هشام عبد الرحمن الهويش الذي حصد المركز الأوّل في الموسم الثاني منه، والمفارقة أنّها لم يكملا مشوارهما الفنّي بالغناء، بل إمّا بالتمثيل أو بتقديم البرامج التلفزيونيّة.

أيضاً نجمة السوشيل ميديا نينا عبد الملك، اختاروها ضمن أسوأء الأصوات التي لفتت أنظار الجمهور كثيراً في الفترة الأخيرة بعدما أشار البعض الآخر إلى أنّها حسّنت صوتها وأصبح حالياً أفضل. وقد أصدرت عبد الملك منذ فترة أكثر من أغنية عبر تطبيق "أنغامي".

وكانت في اللائحة نفسها الفنّانة ميرهان حسين التي أُثبتت نفسها في عالم التمثيل بعد الأكاديميّة وابتعدت عن الغناء. ونذكّر بأنّ حسين استطاعت أن تبقى إلى آخر مراحل البرنامج حينها وكانت معروفة بنيلها نسب تصويت عالية، مع أنّها لا تمتلك الصّوت القوي.

ونشير في السّياق نفسه إلى مشتركين آخرين من مواسم مختلفة اختارهم الجمهور منهم: سلوى، طاهرة من المغرب، جيسيكا، ريان، ألين من لبنان، عيسى من البحرين، رانيا، مروى، حسين من مصر، عبد السلام من الكويت، طاهرة من المغرب، وأخيراً ابتسام تسكت التي سبق ونكرت خضوعها لعمليّات التجميل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك