الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران أجهضت وزوجها خالد الشاعر إبتهج

حلّ مؤخّراً الإعلامي خالد الشاعر ضيفاً مميزاً في أحدث حلقات برنامج الفنانة اروى "خليها علينا" الذي يُعرض على شاشة mbc، وقد تطرّق في حديثه عن تفاصيل حياته المهنية والعائلية، كما وأضفى جوّاً مميزاً من الضحك والمرح على الأجواء العامّة.

خالد كشف عن سبب عودته الى زوجته اسيل عمران بعد انفصالهما 3 مرات عن بعضهما البعض، قائلاً أنّها "قدره" والذي يجمعهما أقوى من الحب والغرام، مضيفاً أنّ إستمرارية زواجهما تكمن في عدم الإكتراث الى أمور سخيفة وتافهة يُمكن أن تُعرقل حياتهما.

ولكنّ المفاجأة الكبيرة التي صرّح بها، هي أنّه حين أجهضت في الماضي شريكة حياته، لم يُعر الأمر إهتماماً، لا بل على العكس إرتاح نفسيّاً معتبراً أن هذا الطفل لو أبصر النور لعرقل حياتهما الفنية والتمثيلية.

هذا التصريح الصادم من جانب مقدم "صباح الخير يا عرب" عكَسَ وبكلّ وضوح، أنانيّته الكبيرة وعدم رغبته البتّة بالإنجاب، على الرغم من مرور حوالي 3 سنوات على زواجه من الفنانة السعودية، و يبدو أنّ إستمراريته في عالم الأضواء والشهرة هي أهمّ بكثير من تأسيس عائلة في الفترة الراهنة.

والسؤال هنا: ما موقف أسيل من تصريحات زوجها هذه؟ هل هو لأمر متّفق عليه من الطرفين أم أنّه سيؤدي الى إنفصال رابع من جديد، مع العلم أنّ عمران ما زالت في ربيع عمرها وما زال لديها متّسع من الوقت للإنجاب وإختبار شعور الأمومة الذي تحلم به كل إمرأة؟

ومن جانب آخر، كان لحبّ الذات مساحة كبيرة في حديث الإعلامي المعروف، حيث كشف في سياق حديثه أنّه لم يمنع الممثلة الشابة من السفر الى الكويت لمزاولة مهنتها والتألق في العديد من الأعمال التلفيزيونية، لا بل شجّعها ودعمها في ظلّ إنشغاله بأعماله الخاصة، إلّا أنّ ما قاله إنعكس سلباً على زوجته التي ظهرت وكأنّها الطرف الضعيف في هذه العلاقة الزوجية، التي أكّد الشاعر من جهته، أنّها ليس من الضروري أن تستمر إذ أنّ الحب لا يكون كافياً دائماً ورابطاً أبدياً بين شخصين.

أخيراً، يُذكر أنّ خالد قد نوّه في هذه الحلقة الى أنّ حياته إختلفت تماماً بعد مشاركته في برنامج "شكلك مش غريب" إذ أن المنتجين والمخرجين اليوم يُطالبونه بمشاريع جديدة وفريدة من نوعها في عالمنا العربي ليبرزها و يعرضها بنفسه.

هذا واعترف أيضاً أنّه يتعالج نفسياً في الوقت الحالي مع طبيبة أخصائية وذلك بسبب معاناته من مرض الوسواس القهري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك