الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

اسيل عمران انفصلت عن خالد الشاعر لهذا السبب!

ضمن أحدث لقاءاتها الصحافية مع إحدى المجلّات العربيّة، كشفت الفنانة اسيل عمران تفاصيل حياتها الزوجية التي تعيشها مع خالد الشاعر، خاصة وأنّهما انفصلا عن بعضهما البعض، ثم عادت المياه الى مجاريها بعد وقت معيّن، كما وتطرّقت في حديثها الى خبرتها الفنية بين التلفيزيون، التمثيل والغناء الذي فتح لها أبوابه الواسعة كي تتألّق رغم صغر سنّها.

أسيل كشفت بدايةً، أنّ قرار زواجها من الشاعر أوّل مرّة كان متسرّعاً ما أدّى الى ألمٍ وحزنٍ كبيرٍ عند الإنفصال، لكن اعتبرت أنّ توقيته كان صحيحاً ومناسباً للطرفين، وذلك لأنّهما إختلفا من حيث الطموح الفني ولم يُثبّتا من قبل رجلهما على سلّم النجاح الخاص بكلّ واحد منهما.

هذا الزواج الذي تمّ عام 2008 جعل الشابة الجميلة ترفض مبدأ الزواج المبكّر حتى لإبنتها في المستقبل، لأنّها تحبّذ ضرورة التفكير جيّداً بشأن هذا الأمر، كما وأنّ على الإنسان أن يخوض معارك الحياة ويتخبّط في مشاكلها ويركّز خظواته الفنية والعائلية قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وفي هذا الإطار، قالت النجمة السعودية إنّها كانت على تواصل دائم مع خالد خلال فترة إنفصالهما، لأنّها ترى أنّه لا ضرورة للجفاء أو الخلاف، خاصة وأنّهما عاقليْن وناضجيْن، ولكنّها عبّرت عن إستيائها من المجتمع الذي صعّب المسألة وجرّح بالكلام كون الأنفصال عيبٌ ويعتبر كلمة "مطلّقة" شتيمة.

أمّا عن زواجها به مرةّ ثانية، فصرّحت عمران أنّها لم ترتدِ الفستان الأبيض الخاص بالعروس، بل إكتفت بثوب بسيط لتعوّض عدم إقتناعها بإطلالتها يوم زفافها الأوّل.

أمّا عن أعمالها الفنية، فأعربت الشابة الموهوبة عن سعادتها الكبيرة في تجربة التقديم التي تخوضها في الفترة الحالية من خلال برنامج "شمس الخليج" الذي يُعرض على قناة أبو ظبي، مؤكّدة أنّها لن تتخلّى عن التمثيل الذي تفضّله عن أي مجال آخر.

وهنا أشارت أسيل الى أنّها إنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "قابل للكسر" الذي سيُعرض على شاشتيْ mbc دراما والراي خلال شهر رمضان المقبل، موضحة أنّه من أروع المسلسلات التي شاركت فيها حتى اليوم.

أخيراً وعن عودتها الى عالم الغناء، قالت الفنانة الموهوبة أنّ هذا الأمر يحتاج الى جهة إنتاجية ومدير أعمال يقف الى جانبها، كي تطلّ في أعمال مميزة وتفرض وجودها على الساحة الفنية، وهذه العوامل لا تتوفر في الفترة الحالية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع