اسيل عمران تتجاهل جمهورها في المسرح لاسباب خاصة

اسيل عمران تتجنب إلتقاط الصور مع جمهورها والسبب؟

ترحّب اسيل عمران عادةً بمحبيها الذين يتهافتون عليها لإلتقاط الصور التذكارية برفقتها سواء إلتقت بهم في الشارع أو في إحدى الأماكن العامة أو حتى في نهاية عروضها المسرحية التي تشارك فيها.

ولم يسبق لهذه الشابة أن وضعت حاجزاً بينها وبين المعجبين حيث دائماً ما كانت تتحلى بالتواضع والبساطة على عكس النجمات الأخريات اللواتي لا يتركن المنزل دون حراسة مشددة ويرفضن إقتراب أيّ كان منهنّ.

ومنذ يوميْن، كان الجمهور على موعد مع العرض الأخير من مسرحية "مصنع الكارتون"، وهم قد تهافتوا كالعادة على النجوم بعد المشهد الأخير لملاقاتهم وإلتقاط الصور برفقتهم.

وقد تفاجأ محبو النجمة السعودية بتصرفاتها الغريبة عند إقترابهم منها، حيث تجنّبت الجميع ورفضت إلتقاط الصور مع أيّ كان على عكس عادتها محاولةً شق طريقها بين الجمهور الغفير لمغادرة المكان!

وتساءل الحاضرون عن السبب وراء تجاهل اسيل لهم بهذه الطريقة وطالبوها بتفسيرٍ لما حصل، فما كان منها إلّا أن إعترفت أن أسبابٍ خاصة منعتها من التفاعل معهم في المسرح دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

النجمة الشابة نشرت صورةً لها من المسرحية وعلّقت عليها شاكرةً كلّ من ساهم في إنجاح هذا العمل حيث كتبت: "أمس انتهينا من آخر عروض مسرحية مصنع الكارتون شكرا لكل القائمين على العمل شكرا للمنتج استاذ محسن العمر ولكل الاستعراضيين راح اشتاق ﻷجواء المسرح معاكم وشكرا لكل اللي زارونا وفانزاتي الحلوين على كل لوحة وكلمة حلوه."

وإعتذرت اسيل من كلّ من أراد إلتقاط الصور برفقتها حيث أضافت: "واعتذر هالمره ما قدرت اصور مع الجمهور بسبب ظروف خاصة ونلتقي معاكم بإذن الله قريب."

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: ما الذي منع الشابة من التفاعل مع محبيها؟ ولماذا تجاهلتهم بهذه الطريقة غير المسبوقة؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الحلقة الأولى من مسلسل "قابل للكسر " قد عُرضت يوم الأحد الماضي عبر قناة الـ "ام.بي.سي"، وذلك بعدما إنسحب من السباق الرمضاني في اللحظة الأخيرة لأسبابٍ خارجة عن إرادة القائمين عليه والمشاركين فيه.

هذا المسلسل الدرامي تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج منير الزعبي، ويشارك في بطولته إلى جانب اسيل كلّ من ميساء مغربي ، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، شيماء علي وغيرهم...

أخيراً، ستُشارك عمران في تقديم برنامج "ارب كاستينج Arab Casting" الذي ستُعرض الحلقة الأولى منه يوم الجمعة الواقع فيه 2 من أكتوبر على قناتي أبوظبي و MTV اللبنانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك