الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تسخر من نفسها في صورة من طفولتها عبر انستقرام

والجمهور يخالفها الرأي.

لم تتردّد الفنانة اسيل عمران من نشر صورتها في طفولتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، والسّخرية حتى من قصّة شعرها حينها... فعلى الرّغم من أنّها بدت جميلة وناعمة في موديل شعرها إلاّ أنّها على ما يبدو، لم يُعجبها فعلّقت على الصّورة: "طفولتي وقصة شعر المشروم اللي نص الأطفال تنقص لهم".

هذه اللقطة نالت إعجاب حوالي 21 ألف متابع، وقد خالف رأيها فيها الجمهور، فراح يثني على جمالها وكتبوا لها: "حلوه بعيوني الاتنين"، "حيااتي فدوووه"، "كتيير بتجننا كيوووت"، "شكراً بحق لأنك أنزلتي هذه الصورة، وأكرمتينا برؤية شيء من عالم أسيل الصغيرة..."

والمعروف هنا، أنّ أسيل دائماً ما تتواصل مع جمهورها وتشاركهم بيوميّاتها، فهي تتمتّع بقاعدةٍ جماهيريّةٍ ومحبّةٍ كبيرةٍ منهم، فقلّما ما نجد أنّ لديها كارهين أو منتقدين، بل أغلب تعليقاتهم تعبّر عن تقديرهم وعشقهم لها.

من ناحية أخرى، ما زالت الفنانة السّعودية تصوّر مشاهدها في مسلسل "حياة ثانية" من اخراج محمد القفاص وكتابة علاء حمزة من بطولة نخبة من نجوم الخليج مثل نور الغندور ، اوس الشطي، حسن العسيري، ايمان الحسيني، وغيرهم...، وهي كانت قد نشرت فيديو من كواليس التصوير وهي تدخل في نوبة ضحك فتعيد وتكرّر المشهد اكثر من مرّة.

كما أنّها اعلنت في وقتٍ سابقٍ عن ديو سيجمعها بالفنان عبد الفتاح الغريني من دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا الموضوع، فاكتفت بنشر مقطع مصوّر عبر تطبيق "سناب شات" من كواليس التّصوير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك