الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تطرح أغنية "ألوان" لـ كأس العالم ولجين عمران تخوض مغامرة خطرة

معروفة بجرأتها الكبيرة!

طرحت الفنانة اسيل عمران مؤخرًا عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، النسخة السعودية أغنية "ألوان" الخاصّة بكأس العالم لكرة القدم 2018، والتي تؤدّيها مع الفنان الأمريكي جيسون ديرولو. وكانت قد حمّست جمهورها من قبل، عندما نشرت عدّة مقاطع من قبل من رحلتها إلى لوس أنجلوس وخلال تسجيل الأغنية في الاستديو.

وحقّقت الأغنية آلاف المشاهدات وأصداءً جيدة حتّى الآن، وأشاد البعض بهذه الخطوة التي لم تتردّد بالإقدام دعمًا لمنتخب بلادها. وقد حظيت بالكثير من التّعليقات التي أثنت على صوتها وموهبتها الغنائيّة. ويقول مطلع الأغنية: "امسك بيدك، علمك وهز الأرض، وابدأ بتحدي، وإصرار... إحساسي عالي، ما توصفه الكلمات، شوف الحماس بوجه الناس.." ونذكّر من جهى ثانية بأنّ اسيل تشارك في بطولة مسلسل "هارون الرشيد" لـ رمضان 2018، وقد أبهرت وسحرت النّاس بلوكها الجديد والمميّز.

وفي سياق منفصل، وبالنّسبة لآخر أخبار شقيقتها الإعلامية لجين عمران التي حكت عن زواجها السرّي،، فقد نشرت صورة لها عبر حسابها الخاصّ على "إنستقرام"، التقطتها في حلبة خاصة بمصنع لامبورجيني في إيطاليا حيث قامت بتجربة جديدة ومغامرة خطرة، وهي قيادة سيارة اوروس في حلبة خاصّة ، مؤكّدة سعادتها الكبيرة وعلّقت كالتالي: "من بعد تجربة قيادة الهوريكن داخل حلبة الفورميلا ون في البحرين... اليوم تجربة جديدة و قيادة الأوروس في حلبة خاصة بمصنع لامبورجيني بالبلد الأم إيطاليا... وتجربة أخرى مختلفة على الطريق الحر تشبه بطولات الرالي". وختمت: "كانت تجربة رائعة بكل المقاييس".

كذلك نشير إلى أنّ الإعلامية المعروفة التي شاركتنا صور من ماضيها من قبل، كانت قد سرقت أنظار متابعيها بعدما نشرت صورها من رحلتها مع والديها في البحر، وقد اعتمدت إطلالة مميزة وارتدت فستانًا طويلاً منقّط مع قبّعة كبيرة، حيث نالت إعجاب الكثير من محبّيها. وقد أشار في تعليقها إلى مدى فرحتها بوجود والدها ووالدتها إلى جانبها، مشيرة إلى أنّ العائلة هي الأهمّ في الحياة: "فرحتي بوجود أمي و أبوي معاي مالها مثيل ودي أوقف عقارب الساعة بوجودهم... صدق من قال... ((العائلة أولا)) لا قبلهم و لا بعدهم أحد... نعمه من رب العالمين الله لا يحرمني و لا يحرم أحد منها... مساكم حب و سعاده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك