الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تطلق مجموعة حقائب بالتعاون مع "كونيا"

تتبع اسيل عمران خطى شقيقتها لجين عمران في عالم الموضة والجمال، إذ تتحضّر حاليّاً لإقتحام هذا المجال من خلال مجموعة حقائب يد فاخرة تحمل توقيعها الخاص.

اسيل التي تُعرف بأناقتها وحبّها لصيحات الموضة العالمية، تتعاون حالياً مع شركة "كونيا" الإيطالية لإطلاق منتجاتها الجديدة هذه التي تحمل الحرفيْن الأوليْن من إسمها AO.

وستتضمن مجموعة النجمة الشابة حقائب فاخرة وثمينة ستُصمم في إيطاليا بعناية فائقة ومن جلد العجل الطبيعي، حيث يهتم خبراء في هذا المجال بوضع لمسات مميزة على التصاميم وجعلها فريدة من نوعها من حيث الشكل واللون الأزرق الملكي والجودة.

وتُعرف هذه الشركة الإيطالية العريقة بمنتجاتها المصنوعة يدويّاً حرصاً منها على تقديم حقائب ناعمة وصلبة في الوقت عينه، وهي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة من النساء من كافة دول العالم.

وهكذا، تقتحم اسيل عالم البيزنس والأعمال إلى جانب كونها من ألمع النجمات في الخليج العربي وأكثرهنّ شهرةً، فتنقل إذاً شغفها وحبّها للموضة والأكسسوارات إلى جمهورها من النساء السعوديات والعربيات وتوفّر لهنّ منتجات مميزة تليق بهنّ.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة السعودية كانت قد شاركت يوم أمس في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات ومسابح شقيقتها الكبرى لجين بالتعاون مع شركة "داماس"، وهي قد تألّقت بإطلالةٍ بسيطة لفتت الأنظار إليها.

أخيراً، تخوض اسيل عمران السباق الرمضاني من خلال مسلسل "قابل للكسر " إلى جانب عدد من النجوم أمثال ميساء مغربي ، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، مرام ، شيماء علي ، وغيرهم...

هذا المسلسل الدرامي ينقل لنا العذاب والصراع الذي يعيشه كلّ إنسان عاشق ومدى تأثير الحب بشكلٍ سلبي عليه، كما ويعرض مجموعة من القضايا التي يواجهها الأفراد في الحياة اليومية في المجتمع.

كذلك، يتناول هذا العمل قضية المرأة والصعوبات التي تواجهها في مجال العمل والبزنس بخاصةٍ في مجتمعنا العربي الذكوري اليوم.

مسلسل "قابل للكسر" تأليف فهد العليوة، إخراج منير الزعبي، وإنتاج صباح بكتشرز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك