الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تعاني من مشكلة التسوس وطبيبها غاضب بالفيديو

كذبة أصبحت حقيقة.

نشرت الفنّانة اسيل عمران عبر حسابها الرّسمي على تطبيق "سناب شات" تفاصيل زيارتها لطبيب الأسنان لتنظيف أسنانها. وكشفت اسيل بهذا الفيديو أنّها أجلّت هذا الموعد لأكثر من مرّة، وتمنّت لو تستطيع أن تؤجّله هذه المرّة أيضاً، فأظهر ناجي غضبه منها على سبيل المزاح.

وقال بدروها للدّكتور محمد ناجي الذي يبدو أنّها تجمعها به علاقة صداقة عدم الطّلب منها بتخفيف تناول الحلوى، كون أسنانها تعاني من التسوّس، مؤكّدة له أنّها لن تتوقّف أو تخفّف كميات الحلويات أبداً. وفي نهاية اللّقطات التي صوّرتها وبعدما انتهت من الجلسة وكشف الدكتور على أسنانها، أشارت إلى أنّ أسنانها بالفعل مسوّسة وأنّ المزحة التي أطلقتها قد أصبحت حقيقة بالفعل.

وكانت شقيقتها الإعلامية لجين عمران قد أكّدت مؤخراً عشق شقيقتها الصّغرى للشوكولا والآيس كريم، حتّى أنّها تتناولها بكثرة، وهذا إذاً ما يُسبّب لها حالة التسوّس في أسنانها. لم تتردّد الفنانة الشابّة بالإعلان عن الأمر أمام الملايين، حتّى أنّها كشفت عنه بعفويّة ولا مانع لديها أبداً بذلك، وقد حصد المقطع المصوّر الذي انتشر عبر موقع "يوتيوب" على أكثر من 7 آلاف مشاهدة.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ النّجمة الخليجيّة التي رفضت الإعلان عن اسم حبيبها، قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "غرابيب سود" الذي أحدث ضجّة كبيرة خصوصاً أنّه تمّ تهديد صنّاع المسلسل بالقتل. وأكّدت عمران أنّها لم تشاهد حلقات العمل عندما عُرضت حيث قرّرت أن تأجيل المشاهدة لأنّها دورها وأجواء العمل قد أتعبتها وأصابتها بالإرهاق. عدا عن أنّها شاركت أيضاً في مسلسل "اليوم الاسود" الذي قام ببطولته أبرز نجوم الدراما الخليجيّة على رأسهم الفنانة شجون الهاجري .

في إطار مختلف، نشير إلى أنّ الفنّانة السعوديّة قد أبهرت الجمهور مؤخراً وروّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما نشرت فيديو لها أظهر اتقانها في رقص "السالسا". وقد أشاد البعض باخترافها لهذا النّوع من الرّقص، خصوصاً أنّ الكثيرين من محبّيها لا يعرفون عنها هذا الأمر. عدا عن الليونة التي تمتّع بها والتي تحافظ عليها من خلال التّمارين الرياضيّة التي تمارسها بانتظام، حيث شاركت ذلك مع متابعيها أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك