الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تقوم بعمل خيري وتقدم الهدايا للاطفال اللاجئين بالفيديو

والجمهور يصفها بهذه الكلمات.

تنشط الفنانة اسيل عمران في هذه الفترة على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" التي أطلقتها منذ فترة، وها هي تشارك جمهورها دائمًا جمهورها مجموعة من الفيديوهات الجديدة، حول أبرز نشاطاتها، وكانت قد نشرت من قبل إعلانًا أجابت عن 30 سؤال شخصي كنوع من الرتويج لإحدى الماركات. ولا تقتصر فيديوهاتها على الإعلانات وأعمالها الفنيّة فقط، بل على المبادرات الخيرية أيضًا التي تقوم بها.

وشاركت اسيل التي أطلت مع شقيقتها في مقابلة شيقة منذ مدّة، مؤخرًا معجبيها عبر هذه القناة تجربتها التي خاضتها أثناء قيامها بزيارة لمكتب الرئيسي لمفوضية الأمم المتحدة في الأردن خلال شهر رمضان الفائت، وذهبت بعدها إلى مخيم الزعتري الذي يضمّ مجموعة كبيرة من اللاجئين السوريين. وعلّقت بدروها على هذا الفيديو قائلة: "في رمضان هذي السنة جتلي الفرصة لزيارة المكتب الرئيسي لمفوضية الأمم المتحدة في الأردن وتحديداً عمَّان وتعرفت بالتفاصيل على الخطوات اللي يمر فيها كل طالب لجوء ليتم تسجيله لدى مفوضية اللاجئين".

وأضافت: "وبعدها توجهنا لمخيم الزعتري وهناك عرفت كيف ممكن يبني الإنسان شيء من لا شيء و عرفت معنى الأمل الحقيقي تجربة غيرتني وغيرة طريقة نظرتي للأمور".

وظهرت النجمة المعروفة في المقطع المصوّر وهي تلعب وتلهو مع الأطفال، كذلك جالت بين المنازل المتواضعة هناك، حقّقت حلم طفلين بامتلاكهما درّاجات هوائية، وقامت بشرائها وتقديمها لهما كهديّة. وأثنى المتابعون على هذه الخطوة المميزة التي قامت بها حيث أظهرت الجانب الإنساني الآخر من شخصيتها وتعرّف الناس عليها أكثر من خلال هذا الفيديو.

وانهالت التعليقات الإيجابية عليها تعقيبًا على هذه اللّقطات وقالوا: "اميرتنا الحلوة اسيل... الله يحميك"، "اسيل انتي كتير متادبة و متربية وكيوت وجميلة جدا"، "الله يعطيك العافية اسيل ان شاءالله في ميزان حسناتك يارب تحياتي وتقديري لك"، "انا كتير بحب شخصيتك كتير كتير".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة بأنّها كشفت في مقابلة معها منذ فترة، عن تعاونها في عمل مشترك مع الفنان تامر حسني ، لكنّها رفضت الكشف عنه وعن تفاصيل المشروع التي قالت أنّه عملاً تمثيليًا. ونذكّر بأنّ آخر أعمالها الدرامية كانت مسلسل "هارون الرشيد" الذي عُرض في رمضان 2018، وقد أبهرتنا بإطلالتها الساحرة فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك