الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تكشف صور مسلسل "قابل للكسر"

أعلنت الفنانة اسيل عمران عبر إنستقرام عن وصولها منذ أيام قليلة إلى دولة الكويت حيث ستصوّر مسلسلها "قابل للكسر" تحت إشراف المخرج منير الزعبي.

ونشرت الشابة صورة لحقيبة سفرها وعليها علامة الهشاشة مُعلّقةً: "الحمد لله وصلت الكويت والجو جمييييييل وبعد بكرة نبدأ بإذن الله أول يوم تصوير قابل للكسر."

وعلى الفور إنهالت التعليقات حيث تمنّى لها متابعيها التوفيق في عملها و أعربوا عن تشوّقهم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذا العمل الجديد.

وفور بداية التصوير، لجأت اسيل إلى إنستقرام من جديد لمواكبة جمهورها بالصورة الأولى من الكواليس حيث ظهر زميلها فهد بوضعيّة تعكس توتره، وكتبت: "أول مشهد من قابل للكسر فهد متوتر بس مو أكثر مني حمااااااااااس توتر وبديناااااااا."

ثم شاركت الممثلة الشابة معجبيها بصورة سيلفي لها من موقع التصوير وهي متألّقةً باللون الزهري وبمكياجٍ خفيف وناعم، كما تركت شعرها المموّج منسدلاً على كتفيْها.

وترك محبيها تعليقات ظريفة حيث طالبوها بتكسير موقع التصوير وتفجير مواهبها التمثيلية، مُشيدين بجمالها وإطلالتها المميّزة البعيدة كلّ البعد عن التّصنّع.

أمّا طاقم العمل فيضم عدداً من النجوم المميّزين أمثال ميساء مغربي وجاسم النبهان وباسمة حمادة وعبدالله بوشهري ومحمود بوشهري وإبراهيم الشطي ومرام وشيماء علي ويعقوب عبدالله.

وينتظر الجميع عرض هذا العمل الدرامي الرومانسي في موسم رمضان المبارك المقبل، حيث سيعرض مدى تأثّر الإنسان بالأحداث والتجارب التي يمرّ بها في حياته منذ الصغر، فيُصبح قابلاً للكسر مع مرور الوقت.

هذا ويُسلّط المسلسل الضوء على القضايا الإجتماعية التي يُعاني منها المجتمع الخليجي سواء كانت مُتعلّقة بعلاقات الزواج التي تُبنى على أساس المصلحة، أو الطبقات الإجتماعية المختلفة بين الحبيبيْن، أو حتى المصاعب التي يعيشها الأطفال الأيتام.

ونذكر أنّ "قابل للكسر" كان من المقرر أن يُعرض في خلال موسم رمضان الفائت إلّا أنّه تم تأجيله نظراً إلى عدم الإنتهاء من التحضيرات اللازمة حينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك