الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران تنضم الى مسلسل "اليوم الاسود" بشكل رسمي

والتصوير يبدأ في شباظ!

عمل فنّي جديد بانتظار جمهور الفنّانة اسيل عمران، اذ ستشارك في مسلسل درامي جديد بعنوان "اليوم الأسود"، ومن المقرّر أن تبدأ عجلة التّصوير في الفترة المقبلة، بالتّحديد في أوّل شهر فبراير القادم، كما ذكرت بعض المصادر.. هذا العمل من إخراج أحمد المقلة وكتابة فهد العليوة وإنتاج شركة "صباح بيكتشرز"، وأفادت تقارير أنّ المسلسل سيُعرض في رمضان هذا العام. أمّا عن الممثلين المشاركين نذكر أبرزهم عبدالله بوشهري ، شجون ، الهام الفضالة ، سناء القطان، حسن البلام، نور الغندور ، محمود بوشهري ، وغيرهم..

وتتمحور أحداث العمل حول العديد من المشاكل والقضايا الموجودة في المجتمع الكويتي كما مختلف المجتمعات، منها علاقات الناس ببعضها واهمّها متانة وضغف العلاقة التي تربط الأم بابنتها،وارتباط الرجل الكويتي بأجنبيات والمشاكل التي تواجهه بعد هذا الارتباط، وحتى الزّواج الذي يتم تقليدياً، وغيرها من الأمور التي تحظى باهتمام المشاهدين وتحتاج الى عرضها ومعالجتها.

وكانت اسيل قد انتهت منذ فترة من تصوير مشاهدها في مسلسل "حياة ثانية" الذي تشارك فيه إلى جانب أهم نجوم الشاشة الخليجيّة مثل عبدالله البلوشي، هدى حسين..من كتابة حسن حمزة واخراج محمد القفاص. وقد نشرت منذ فترة عبر حسابها على "انستقرام" فيديو من داخل الكواليس عندما كانت تضحك بشدة بسبب التّعب الكبير خلال التّصوير. كما أنّها كشفت عبر "سناب شات" عن تحضيرها لعمل جديد مع الفنّان عبد الفتاح الغريني، من دون أن نعرف المزيد من التّفاصيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك