الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اسيل عمران دفعت ثمن الشهرة بمواقف صعبة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مواقف لا تُحسد عليها!

مشاكل الشّهرة مع النّجوم كثيرة ولا تعدّ ولا تُحصى، فمن المعروف أنّ النّجومية سيف ذو حدّين، فإلى جانب حبّ النّاس له والمزايا الأخرى والفرص التي تتاح أمامه بسبب شهرته... إلاّ أنّه يُحرم أحياناً من أبسط الأشياء ولا يستطيع أن يُمارس حياته بشكل طبيعي، مثل أيّ انسان عادي.

وفي هذا الإطار، تحدّثت الفنّانة اسيل عمران مع جمهورها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، عن بعض ما يمكن أن نسمّيه "معاناة" الفنّان بشكل عام، حيث سردت بعض المواقف التي حصلت معها التي كان بعضهما محرجاً وبعضها الآخر مزعجاً. اسيل التي لعبت كرة القدم بكعب عالٍ، أشارت إلى أن تكون إنساناً معروفاً هو شيء جميل أحياناً وأحياناً أخرى لا يكون هكذا أبداً، قائلة أنّها لن تتطرّق إلى موضوع "الخصوصيّة" التي بات الجميع يتحدّث عنها، بل عن أمور أخرى.

في البداية، أكّدت الفنّانة الشابّة التي اختيرت وجهاً إعلامياً لماركة شهيرة، أنّ النجوم دائماً ما يتعرّضون للإنتقادات في حال قاموا بالدعاية لمنتوجات ما، مستغربة من هذا الأمر، حيث اعتبرت أنّ هذا عملهم أيضاً وهو مصدر دخل لديهم خصوصاً أنّ النّجم ليس لديه أيّ دخل ثابت... وقالت في السّياق نفسه أنها لا تروّج لأيّ منتج إذا لم تستعمله وتتأكّد من جودته.

وروت عن بعض المواقف المزعجة التي مرّت بها من قبل، حيث طلب المستشفى الذي ذهبت إليه أن تتصوّر هناك معهم وأنّها متواجدة عندهم، رغم أنّها كانت مريضة ووجهها شاحب. لكنّها خجلت ورضخت للموضوع والتقطت بعض الصّور رغم أنّها لا ترغب بذلك.

أمّا الموقف الثّاني فكان في المول، حيث كانت تجلس مع أصدقائها وطلبت مجموعة من البنات التّصوير معها واستجابت لطلبها بلطف. لكنّها سرحت معاناتها معهنّ خصوصاً أنّهنّ كنّ يُعدن الصّورة أكثر من مرّة لأنّها لم تعجبهنّ واستغرق الأمر وقتاً طويلاً.

وتابعت عمران سيطرت على غضبها بسبب الإشاعات، أنّ ليس كلّ ما يتمّ تصويره يكون بإيرادتهم فأحياناً يحاولون فقط أن يكونوا لطفاء مع المعجبين، وختمت: "بالأخير أعتقد بإنّو الفنان من واجبو إنّو بعامل الناس باحترام وبرقي وبروق... بس كمان له الحق إنو يقول معلش أنا أعتذر عن الصّورة وكمان له الحق إنو يقول والله أنا اليوم شوي تعبان وفي ظرف ومو حاب إنو أحد يصورني بهادا الشّكل..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك