الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران فخورة بوالدها في صورة عبر انستقرام

اسيل عمران تعبر عن حبها الكبير لوالدها وتنشر صورة قديمة له.

شاركت اسيل عمران متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بصورة قديمة لوالدها العسكري أثناء قيامه بالواجب وأعربت عن حبها الكبير له ومدى شعورها بالفخر لكونها إبنته.

اسيل وضعت قلباً أحمر حول والدها للتعريف عنه وسط زملائه في الخدمة العسكرية وعلّقت على هذه اللقطة القديمة قائلةً: "كل فتاة بأبيها مغرمة...و فخورة الله يحفظك لنا."

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الشابة السعودية كانت قد إعترفت منذ فترة أنّها خضعت لعملية تجميل لأنفها وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام ظهرت فيها تعاني من بعض الورم الطفيف جراء العملية.

وفضلت اسيل إعتماد الصراحة المطلقة مع متابعيها على عكس العديد من النجمات، وهي قد أشارت إلى أنّها إمتنعت عن نشر صورٍ لها في الفترة الماضية لأنّها كانت تنال قسطاً من الراحة بوصية من الطبيب.

وقد كشفت الشابة عن هذا الأمر قبل توجهها إلى حفل زفاف عبدالله بوشهري الذي حضرته إلى جانب عدد كبير من النجوم منهم ملاك، هند البلوشي، غدير السبتي وغيرهنّ...

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ متابعي الشابة قد لاحظوا أنّ عملية التجميل هذه قد زادت من الشبه بينها وبين شقيقتها الكبرى لجين عمران ، كما وجرّدتها من اللوك البريء الذي كانتت تميّز به في السابق.

وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المستقبلية، تستعد النجمة الشابة لمباشرة تصوير مسلسلها الجديد "الخطايا الكبرى" الذي تشارك فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم نذكر منهم حمد العماني، لمياء طارق، عبدالله بوشهري وغيرهم...

هذا العمل الدرامي من تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي ومن المقرر عرضه في رمضان 2016 لينافس إذاً الأعمال التمثيلية الأخرى.

ولم يُعرف ما إذا كانت ستكتفي شقيقة لجين عمران بعملٍ واحد للموسم المقبل أم إذا كانت ستتعاقد على آخر في الفترة القريبة المقبلة.

هذا وستطلّ الممثلة الشابة على محبيها في عيد الأضحى من خلال مسرحية "مصنع الكرتون" المخصصة للأطفال والتي كانت قد عُرضت بمناسبة عيد الفطر السعيد الماضي.

هذا العمل المسرحي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن العمر، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج أبرزهم زهرة عرفات ، هنادي الكندري ، بدر الشعيبي ، إبراهيم دشتي...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك