الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران في تجربة غنائية جديدة ولجين عمران تدعمها عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خطوة مميزة أشاد بها الجمهور.

بعدما أثارت الفنّانة اسيل عمران الحماس الكبير في نفوس جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "سناب شات"، حيث كانت قد أكّدت أنّها في صدد التّحضير لأغنية ستكون بمثابة مفاجأة لهم من دون أن تكشف عنها أيّ تفاصيل... أعلنت عنها بالأمس أخيراً بعدما طرحتها عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" الشّهير.

واختارت اسيل التي حكت عن زواجها الأوّل لجمهورها، أن تغنّي هذه المرّة بمشاركة الشابّ جوزيف نسخة معرّبة من أغنية "Perfect" للفنان Ed Sheeran، وقد تمنّت أن تنال إعجاب الجمهور وعلّقت قائلة: "على قناتي في يوتيوب هذي المرة قررنا نختار أغنية Perfect- Ed Sheeran وتغنت أكثر من نسخة ومنها باللغة الإيطالية... فحبينا جوزيف وأنا نعمل نسخة عربية أتمنى توصل قلوبكم".

وروّجت بدوها لهذا العمل الجديد عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي... وقامت شقيقتها الإعلامية لجين عمران التي قيل أنّها مشت على خطى اليسا، بدعمها أيضاً بعدما أعادت نشر مقطعاً منها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام".

وحصدت الأغنية الرومانسيّة آلاف المشاهدات في غضون ساعات عبر موقع "يوتيوب"، فيما تمنّى لها جمهورها التوفيق والنّجاح الدّائم في كافّة أعمالها، مشيدين بهذه الخطوة المميّزة، وكانت تعليقاتهم على الشّكل التالي: "الاغنيه حلوه ابدعتي فيها شكرآ من اعماق قلبي"، "ماشاء الله تبارك الله جميل يختي ربي يوفقكم ويسعدكم يارب العالمين تحياتي وتقديري"، "تجنننن من نزلت وانا قاعده اسمعهااا لين هسي مشغلتها بتجنننني اسووله ربي م يحرمنا منك"، "اسيييلل اخرستي كل اللي يقول عنك فشلتي بالغناء".

ونشير أخيراً إلى أنّ النّجمة الخليجيّة التي أشعلت "إنستقرام" بإحدى صورها، لم تُعلن عن مشاركتها في أيّ عمل درامي جديد حتّى الآن، وخاصةً في موسم رمضان 2018، حيث كسف معظم النّجوم منذ أشهر قليلة عن أعمالهم الجديدة في الشّهر الكريم، ويبدو أنّها قرّرت أخذ فترة راحة من التمثيل في الوقت الحالي. ولا بدّ من التّذكير في هذا السّياق بأنّها شاركت في الموسم الرّمضاني الماضي بمسلسل "اليوم الاسود" من تأليف فهد العليوة وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وهو من بطولة شجون الهاجري ،الهام الفضالة ، نور الغندور ، عبدالله بوشهري ... بالإضافة إلى مسلسل "غرابيب سود".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك