الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران في صورة قديمة ونادرة: مراهفة ارادت النجومية باكراً

؟إلى أي مدى تغيّرت

انتشرت عبر وسائل التّواصل الإجتماعي، صورة قديمة للفنّانة اسيل عمران لم نشاهدها من قبل، إذ يبدو أنّها التّقطت مع بداية دخولها السّاحة الفنيّة. ومن المعروف أن اسيل دخلت عالم الفنّ في سنّ صغير، وبدت في هذه الصّورة مراهقة صغيرة أرادت النّجومية منذ نعومة أظافرها، لا تشبه كثيراً المرأة النّاضجة التي نعرفها اليوم.

وكمعظم صور النّجمات القديمة، لاحظنا الفارق الكبير في الماضي والوقت الحالي، إذ خضعت بعد انطلاقتها في عالم النّجومية لعمليّات تجميليّة غيّرت من ملامحها وجعلتها تبدو أكثر جمالاً. وتُعدّ عمران واحدة من أبرز النّجمات السعوديات والخليجيّات الآن، إذ دائماً ما تثير اهتمام الجمهور بآخر أخبارها لا سيّما أنّها ناشطة كثيراً عبر حساباتها على السوشيل ميديا.

وعلى الرّغم من اعتبار البعض أنّ ملامحها قد طرأ عليها التّغيير بشكل واضح وكبير في آن معاً، يرى البعض الآخر أنّها كانت وما زالت تتمتّع بتقاسيم وجه ناعمة. وعلى ما يبدو أنّ عمران التي أجابت عن أسئلة شخصية بعفوية، انضّمت إلى قافلة النّجوم الذي يسعى الجمهور دائماً إلى البحث في ألبوماتهم القديمة التي لا تروق للكثيرين منهم.

ولا نعلم إذا ما كانت هذه الصّورة قبل زواج عمران أم بعدها، خصوصاً أنّها تزوّجت عن عمر صغير جداً من المذيع البحريني خالد الشاعر، وانفصلت عنه بعدها. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّها سبق وتحدّثت عن تجربتها مع الطّلاق عبر قناتها الرّسمية على موقع "يتوتيوب" الشّهير، وأرادت من خلاله أن توصل رسالة مهمّة أنّ سعادة الإمرأة لا ترتبط بحالتها الإجتماعية مهما كانت. وقد لاقى هذا الحديث الكثير من ردود الأفعال التي تفاوتت بين مؤيّد ومعارض.

وبالنّسبة لآخر أخبارها الفنيّة، تحضّر الفنّانة الشابّة التي أشعلت "إنستقرام" بصورة في السرير، لأعمال جديدة تعمل عليها في الوقت الحالي، لكنّها لم تكشف الكثير من التّفاصيل عنها للجمهور، وفضّلت أن تبقى كمفاجأة لهم، فيما تكتفي ببثّ الحماس في نفوس محبّيها. والجدير بالذّكر أخيراً، أنّ آخر أعمالها الدراميّة هي مسلسل "اليوم الاسود" وهو من إخراج احمد يعقوب المقلة وكتابة فهد العليوة، وهو من بطولة شجون الهاجري ، عبدالله بوشهري ، زينب غازي، الهام الفضالة ، مي البلوشي ، محمود بوشهري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك