الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران في 30 سؤال يعرف الجمهور على تفاصيل يومياتها وبعض اسرار ذكرياتها

بعفوية لا مثيل لها.

شاركت الفنانة اسيل عمران جمهورها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، فيديو أجابت فيه على 30 سؤال طُرح عليها من ماركة العطور ومستحضرات العناية بالجسم "غوالي"، ولك في إطار التّرويج لها. وبدت اسيل في غاية العفويّة والمرح أثناء الإجابة على الأسئلة التي تمحورت حول يوميّاتها وذكريات طفولتها وسنستعرض معكم أبرزها.

وعن أوّل شيء تقوم به في الصباح، قالت أنها تفضل قراءة "خبر حلو" وتشرب كمية كبيرة من المياه، أمّا عن سرّ جمالها، اعتبرت أنّ الثقة بالنفس والنفسية الجميلة دائمًا ما تنعكس على الوجه. وعن تاريخ ميلادها أجابت: 12/11؛ وعن الأشياء التي تأخذها معها أثناء الإجازات، فأجابت أنّها لا تستغني عن غسول وزيت الجسم بالإضافة إلى الـ "كريم" من ماركة "غوالي".

وعن أوّل ذكريات طفولتها، قالت أنّ الشتاء هو ما يذكّرها بطفولتها وبمدرستها، بينما الرائحة التي تذكّرها بالطفولة هي الياسمين، حيث كانت تقطف الياسمين التي كانت تزرعه والدتها في الحديقة قبل ذهابها إلى المدرسة. أمّا الشخص الأقرب لها في العائلة، فاختارت شقيقتها الإعلامية لجين عمران التي أطلّت معها منذ مدّة في مقابلة شيّقة، فيما رفصت أن تكشف عن الهدية التي ستقدّمها لها بمناسبة عيد الفطر مفضلة أن تبقى مفاجأة لها.

البلد المفضل للسياحة بالنّسبة للفنانة الخليجية هو لندن، والسبب في ذلك: "عشان عندي ذكريات كتير حلوة فيها". وعمّا إذا كانت تفضّل تناول الطعام في المنزل أم في المطاعم، قالت أنّها هذا الأمر يعود لـ "المزاج" لكنّها عادت واعترفت: "برّا أريح". وعن مشاريعها لعيد الفطر، قالت أنّها للأسف ستُسافر في اليوم الأوّل فقط بسبب ارتباطاتها، لكن ستقضي باقي الأيّام أفراد أسرتها.

من ناحية ثانية، كشفت عمران التي تحضّر لمشروع جديد مع تامر حسني، لمتابعيها عن سفرها لـ روسيا مؤخرًا وذلك من أجل تشجيع منتخب بلادها في المونديال، حيث سيخوض أوّل مباراة له اليوم مع الفريق الروسي، وكتبت اسيل: "إلى روسيا لدعم الأخضر".

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ الممثلة الشابّة تُشارك في السباق الرّمضاني من خلال مسلسل "هارون الرشيد" الذي أطلّت فيه بلوك ساحر فاجأ الجمهور. والعمل من بطولة قصي خولي ، كاريس بشار، كندة حنا ، عابد فهد ، ديمة الجندي، سحر فوزي، حبيب غلوم وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك