الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران لم نعرفها في مسلسل "هارون الرشيد": مكياج وشعر وستايل جديد مختلف

أبهرت الجمهور وفاجأته!

في متابعةٍ دقيقةٍ لحسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، نشرت الفنانة اسيل عمران مساء أمس صورةً جديدةً وحصريةً من كواليس مسلسل "هارون الرشيد" الذي ستشارك فيه أيضاً الى جانب نخبة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل المعروفين في العالم العربي من بينهم قصي خولي،وبذلك تنافس عمران زميلاتها من جيلها في هذا الشهر الفضيل الذي تكثر فيه الانتاجات الدرامية العربية وتتعدد، فيدخل المشاهد عندها في حيرة ويضطرّ لمتابعة أبرزها نظراً لأهميتها وضخامتها.

أسيل حقّقت نسبة إعجاب كبيرة على هذه اللقطة، وتحديداً في ما يتعلق بلوكها الجديد، الذي أظهرها مختلفة عن ما هي عليه، وبغاية الجمال والكلاسيكية. مكياجٌ قويّ وصارخٌ وشعرٌ كيرلي طويل بالإضافة الى ازياء غريبة تتلاءم مع أجواء العمل التاريخي الذي سنشاهده في رمضان المقبل، وستجسّد فيه شخصية "سيرين".

هذا المسلسل من إخراج عبد الباري ابو الخير، تأليف عثمان جحا، إنتاج شركة "غولدن لاين" ويشارك في بطولته ديمة الجندي، سامر اسماعيل، سمر سامي، سوسن بدر، كندة حنا وآخرين ... كما فاجأتنا النجمة ميساء مغربي عندما أعلنت عن انسحابها من العمل بسبب تجربتها الإخراجية الأولى التي ستخوضها حيث كتبت: " بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي ".

يُذكر أنّ النجمة السعودية المحبوبة التي سبق ونشروا لها صورة قديمة، قد سبق واعتذرت عن المشاركة في مسلسل "وظلم ذوي القربى" وذلك بسبب انشغالها بالسفر مؤخّراً وإرتباطها بالكثير من المشاريع، من بينها تصوير مسلسل خاص على يوتيوب، وأغنية خاصة لكأس العالم باللهجة السعودية، وهذا ما زاد من شغف جمهورها وحماسه لمباريات كأس العالم لهذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك