الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران وأغبى جملة في التاريخ بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فتستهزئ وتسخر منها على طريقتها.

نشرت الفنانة اسيل عمران مؤخّراً عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" الشهير، مجموعة فيديوهات قصيرة وطريفة خلال عودتها الى البيت بعد يومٍ شاقٍ ومتعبٍ حيث وجدت أشهى الاطباق والحلويات قد حضّرتها والدتها وربّة المنزل، فراحت تستعرضها الواحدة تلو الأخرى وتطلق العنان لنفسها لما تشاهده عيناها وما ستتذوّقه بعد قليل وطبعاً بعيداً عن الكاميرا وأعين الناس. أسيل أكّدت أنّ أمّها لطباخة ماهرة حتى السيدة المتواجدة في المنزل دائماً ما تحضّر الأكل الطيّب واللذيذ والجديد من نوعه، وهذا ما يزيدها فرحاً وإبتهاجاً كلّما وطأت رجلها عتبة البيت.

لكن ما كان مضحكاَ وطريفاً في الموضوع هو أنّ النجمة الشابة قد سخرت من جهتها من أغبى جملة موجودة في التاريخ، وهي "بتعرفي تطبخي لازم نزوجك"... وهذا ما يستفزّها كثيراً وذلك لسببْين. الأوّل أنّ الزوجة ليس مكانها فقط المطبخ وتجهيز الأكل للرجل الآمر، بينما الثاني هو أنّه يمكن للمرأة أن تكون محترفة في مجال الطبخ وتحضّر أطيب المأكولات لأصدقائها وأهلها وما شابه، ليس فقط للزوج. هذا التصريح الذي قالته عمران قسم رأي جمهورها الى قسميْن، فمنهم من أيّدوها ووافقوا على وجهة نظرها هذه، بينما كثيرين عارضوها ورأوا أنها أخطأت في التحليل.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الشابة المحبوبة سبق ووقعت ضحية مقلب طريف في برنامج "ذيع موهبتك"، كشفت عن هذا الأمر منذ يوميْن عبر حسابها الخاص على موقع الوتاصل الإجتماعي "إنستقرام" حيث قالت:"عملو فيني مقلب محترم، ذيع موهبتك"... وذلك، لتشوّق جمهورها لمشاهدة هذه الحلقة المميزة باعتبار أنّها تضمّنت الكثير من المواقف المضحكة واللحظات الجميلة. هذا ونذكر من ناحية أخرى، أنّ أسيل التي تلقّت مؤخّراً عرضاً للزواج من فهد سال ضمن برنامجه الخاص على "يوتيوب"، تواصل اليوم تصوير مسلسل مسلسلها الجديد "اليوم الاسود"، من إخراج أحمد المقلة، كتابة فهد العليوة، إنتاج شركة "صباح بيكتشرز"، حيث يشارك في بطولته عبدالله بوشهري ، شجون الهاجري ، الهام الفضاله ، سناء القطان، حسن البلام، نور الغندور ، محمود بوشهري ، وغيرهم ...فضلاً عن تألّقها أسبوعياً في المسلسل الضخم "حياة ثانية" الذي يحظى بنجاح كبير عبر mbc .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك