الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران وتجربة جديدة في برنامج "ساعة مرح"

كشفت اسيل عمران عن استعدادها لخوض تجربة هي الأولى من نوعها في مشوارها الفنّي و ستضيف من خلالها إلى رصيدها لدى الجمهور إلى جانب ما حصدته من شعبيّةٍ واسعة في الغناء والتمثيل.

وفي التفاصيل أنّ الفنانة السعودية قد تعاقدت على تقديم برنامج مسابقات تلفزيوني ترفيهي مخصّص للأطفال، يشاركها فيه المذيع أحمد جراغ عبر قناة "فنون"، و يُعرض خلال شهر رمضان المبارك الذي لا تفصلنا عنه سوى أيّام قليلة.

البرنامج يحمل عنوان "ساعة مرح" وهو يجمع الأطفال بالفنانين من خلال الحوارات والألعاب والمنافسات،الأمر الذي يعتبر فكرة جديدة بعض الشيء، وخصوصاً من ناحية طبيعة برامج المسابقات التي تُنتج و تُبث خلال فترة الشهر الفضيل.

هذا و تطلّ النجمة الشابة أيضاً في عملين دراميّين في نفس الفترة، وذلك من خلال مسلسلي "العافور" و"ريحانة"، حيث تجسّد في الأول دور فتاة تعيش في عائلة تحاول التقيّد والمحافظة على العادات والتقاليد المجمتعية، وهو من تأليف طالب الدوس وإخراج عباس اليوسفي و يشارك في بطولته كل من هيا الشعيبي ومرام ومحمد صفر عبد الحسين عبد الرضا وأحمد السلمان وحسن البلام وفوز الشطي وميس كمر وسهام البدر.

أمّا في الثاني، فتلعب دور "ثريا"، فتاة تأتي من عائلة راقية وثرية ولكنّها متمرّدة بطبعها، ولا سيما على على التمييز بين الناس بحسب الطبقة التي ينتمون إليها، لتجد نفسها واقعةً في غرام شاب ليس من مستواها الإجتماعي، علماً أنّ "ريحانة" هو من بطولة حياة الفهد وزهرة عرفات وصلاح الملا وفاطمة الحوسني وعبد المحسن النمر ومحمود بوشهري، ومن تأليف حسين المهدي وإخراج سائد الهواري.

وفي السياق نفسه، تستعد أسيل لإطلاق أغنية ديو في عيد الفطر، بمشاركة بدر الشعيبي، لم تعلن عن عنوانها بعد ولكنّها من كلمات وألحان عبد العزيز الويس.

وبعيداً عن ذلك، نشرت اسيل عمران عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورةً لزوجها السابق، خالد الشاعر، الذي يشارك في برنامج "شكلك مش غريب" بمراحله النهائية، و تمنّت له التوفيق، و طلبت من جمهورها، و إن بشكلٍ غير مباشر، التصويت له كي يفوز في المنافسة المحتدمة، علماً أنّهما إنفصلا للمرة الثانية وبطريقة وديّة، منذ حوالي العام تقريباً، ولكن كل من علّق على هذه الصورة، عبّر عن رغبته بأن تعود المياه إلى مجاريها بينهما، إذ أنّهما كانا من الثنائيات الأشهر والأحب في منطقة الخليج العربي، وخبر إنتهاء العلاقة بينهما شكّل صدمةً كبيرة لمحبّيهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك