الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران وخالد الشاعر في بيان رسمي عبر انستقرام

اسيل عمران تؤكد خبر طلاقها من خالد الشاعر.

شكّلت مسألة طلاق الفنانة اسيل عمران من الاعلامي خالد الشاعر مؤخّراً بلبلة إعلامية، بحيث سعى كلّ طرف الى معرفة تفاصيل هذا الانفصال وأسبابه، فكثرت التساؤلات والتكهّنات، ولكن بقيت أسرار هذه العلاقة مكتومة وخاصة بالنجميْن المعروفيْن.

وبعد القيل والقال، أطلّت الشابة الجميلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، في بين رسمي صادر عنها وعن الشاعر لتؤكّد لجمهورهما من خلاله خبر الطلاق رسمياً، موضحة من جهتها أنّ لا خلاف بين الطرفيْن أو مشاكل كبيرة.

أسيل قالت: "بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعية، نود الإعلان عن الطلاق رسمياً، مع الاحتفاظ بالود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائماً. خالد و أسيل.

هذا الخبر جاء لينفي الكثير من الاشاعات التي إنتشرت منذ فترة قصيرة، خاصة بعد الصورة التي نشرها خالد لفنجان القهوة وألمح من خلالها أنّه ليس مرتبطاً، مروراً بمعايدته لأسيل بطريقة باردة وغريبة، وصولاً الى تصريح الأخيرة في برنامج "ارب كاستينج" حيث أوضحت للفنانة غادة عبد الرازق أنّها ليست مخطوبة أو متزوجة.

هذا ويضع هذا التصريح الأخير حدّاً لكلّ التساؤلات التي طرحتها وسائل الإعلام والمجلات العربية، خاصّة وأنّها ليست المرّة الاولى التي ينفصل فيها هذا الثنائي عن بعضه البعض ثم يعود من جديد. فهذا الانفصال هو الثالث بين الشاعر وأسيل، بعد أن أنهيا علاقتهما سابقاً مرّتين ليعودا بعدها في أغسطس 2014.

أخيراً وعن أعمالها الفنية المقبلة، يُذكر أنّه ترددّ مؤخّراً في الوسط الفني خبر إنضمام الشابة الموهوبة الى طاقم عمل مسلسل "الخطايا الكبرى"، إلّا أن أسيل لم تؤكد أو تنفي بعد من جهتها هذه المعلومات.

هذا وكشفت بعض الجهات الاعلامية أنّ الأخيرة ستشارك قريباً في مسلسل خليجي جديد يشارك فيه مجموعة كبيرة من أهمّ نجوم الدراما الخليجية المعروفين، كما وستطلّ على المسرح قريباً من خلال عملٍ فنّي ضخم.

(شاهدوا أيضاً صور اسيل عمران من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك