الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران وخالد الشاعر معأً من جديد؟

بعد موسمٍ حافلٍ ومزدحمٍ من النشاطات الفنية خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، عادت اسيل عمران لحياتها اليومية الطبيعية بعيداً عن ضغوطات العمل، وذلك بعد مشاركتها في 3 مسلسلان دراميّة هي "العافور" و"ثريا" و"ريحانة "، الى جانب نخبة من نجوم التمثيل الكبار، إلى جانب مسرحية "مدينة البطاريق"، وبالإضافة إلى خوضها تجربة تقديم البرامج لأول مرة مع احمد جراغ من خلال برنامج "ساعة مرح" عبر شاشة "فنون".

وقد عادت الفنانة الشابة الى مدينة دبي من أيّامٍ قليلة، و نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورةً لمنتجعٍ هو الأحب إلى قلبها لإمضاء إجازاتها، لتنال هذه الصورة كمّاً هائلاً من التعليقات التي لا تمتّ للموضوع بصلة!

وفي التفاصيل أنّ متتبّعي النجمة السعودية الذين يفوق عددهم الـ730 الفاً، إنهالوا عليها بعبارات التهنئة بمناسبة عودة المياه إلى مجاريها بينها وبين زوجها الإعلامي خالد الشاعر، الذين إنفصلت عنه مرّتين سابقاً لكن دون أن يتمّ الطلاق، مع العلم أنّه لم يصدر عن أي منهما أي تصريحٍ حيال تجدّد العلاقة بينهما.

فكتب أحد معجبيها: " مبروك اسيل ارجعتي للملك خالد !!!! والله فرحت انتو كتير بتلبئو لبعض وانا بعشئك انتي وخالد"، و علّق آخر: " الف مليون مبرووووك فرحتلكم من قللي وكانه حلم وتحقق"، فيما أكّد البعض الآخر أنّ الخبر السعيد زّفته لجين عمران ، شقيقة اسيل، وذلك خلال تقديمها لبرنامج "صباح الخير يا عرب" يوم أمس الثلاثاء.

وهنا لا بدّ أن نشير أنّ اسيل كانت قد سبق و طلبت من محبّيها أن يصوّتوا لخالد في نهائيات برنامج "شكلك مش غريب" والذي شارك فيه إلى جانب عددٍ من النجوم العرب، وكان الفوز من نصيب عبد المنعم عمايري.

يذكر أنّ اسيل عمران تشارك في اغنية ديو جديدة تجمعها بـبدر الشعيبي من المتوقّع أن تبصر النور قريباً، وفيما لم تكشف بعد عن عنوانها، إلّا أنّها ستكون من كلمات وألحان عبد العزيز الويس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك