الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل عمران وفزاع سعيدان بـ افتتاح قناة دبي المائية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مشروع حضاري واقتصادي يساهم في تجديد مياه الخور.

إفتتح أمس نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قناة دبي المائية الجديدة، هذا المشروع الضخم والمهمّ في هذه الإمارة والتي قيل أنه تجاوزت تكلفته الملياريْن درهم من أجل تنفيذه بهذا الشكل المطلوب والمحترف.

وذكر القيّمون على هذه الخطوة السياحية البارزة في حديثٍ خاصٍ معهم، أنّ هذه القناة ستغيّر واجهة دبي البحرية وترسّخ أسلوباً جديداً للحياة، فهو مشروع عام، حضاري، اقتصادي ويساهم في تجديد مياه الخور، كما ويعدّ معجزة من معجزات دبي التي لا تعرف المستحيل، سواء من حيث الفكرة أو من حيث التنفيذ.

وفي هذا الإطار، كان للفنانة اسيل عمران رأيها الخاص وتشجيعها لهذه الإضافة الجمالية لدبي، حيث أعادت نشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بعض الفيديوهات المباشرة من البثّ الحي والمباشر للإفتتاح، تماماً كما قام بهذه الخطوة "فزاع"، وكثير من نجوم الفن ومشاهير العرب الذين راحوا بدورهم يشجعون الناس للاستمتاع والترفيه في هذه القناة وسط أجواء ساحرة ومميزة.

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية الحالية، تواصل عمران اليوم تصوير مشاهدها في مسلسل "حياة ثانية" الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهمّ نجوم التمثيل على رأسهم الفنانة هدى حسين، وها هي النجمة لا تبخل على محبّيها ببعض اللحظات المضحكة والطريفة من أجواء الكواليس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك