الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اسيل ولجين عمران تستجمان في إحدى الجزر بالصور والفيديو

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

سافرت منذ أيام قليلة النجمة اسيل عمران وشقيقتها لجين وبعض الأصدقاء الى إحدى الجزر في تايلند من أجل الإستجمام والإستراحة، بعيداً عن ضغط العمل وصخب الحياة، وقد إخترْنَ إحدى الأماكن السياحية الجميلة كي يستعدْن نشاطهنّ ويعدْن بحماس وإندفاع الى حياتهنّ وعائلتهنّ.

أسيل ظهرت مفعمة بالحياة والإيجابية والبسمة لم تفارق وجهها، وقد نشرت صوراً عديدة من هذه الرحلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، الى جانب لجين، والإعلامية فاديا الطويل وهبة رمحين، اللواتي يعشْنَ في الفترة الحالية مواقف طريفة ومضحكة، وذلك واضح من خلال التعليقات أو الفيديوهات التي يتشاركنْ فيها مع جمهورهنّ.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الشقيقتين المعروفتين شاركتا مؤخّراً في حفل توزيع جوائز الصحافة العربية في دورتها الـ 14 في مدينة الجميرا في دبي، وقد جلستا في الصفوف الأمامية الى جانب عدد كبير من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية المعروفة.

من ناحية أخرى، كانت مقدّمة البرامج المعروفة قد أطلقت منذ فترة قصيرة مجموعة مجوهراتها الجديدة التي تحمل حرفيْ اسمها LO في متجر داماس في مركز الوافي للتسوق في دبي، وقد لاقت هذه الخطوة رواجاً في السعودية والدول المجاورة.

من جهة ثانية، تطلّ اسيل في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "قابل للكسر " الى جانب الممثلة ميساء مغربي ، حيث تجسّد شخصية "ود" شقيقة "جنان" التي تُشرف على تربيتها ورعايتها وتقوم بكل واجباتها المنزلية، ولكنّها تعيش الكثير من الأحداث الصعبة مثل الفوارق الطبقية، الإدمان، المصلحة الشخصية، الإجهاض، وغيرها...

هذا المسلسل من تأليف الكاتب فهد العليوة، إنتاج صباح بكتشرز عامر الصباح ، إخراج الفنان منير الزعبي، وبطولة مجموعة كبيرة من أهم النجوم، أمثال: ميساء مغربي، جاسم النبهان، باسمة حماده، محمود بوشهري ، عبدالله بوشهري ، مرام ، شيماء علي ، وآخرين ...

أخيراً، يذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد صرّحت في أحدث مقابلاتها الصحافية أنّها تعيش اليوم أياماً سعيدة مع زوجها خالد الشاعر، وأنّ إنفصالهما في السابق كان ضروريّاً ولأمر محتوم، كما وأنّه أشعل شرارة الحب بينهما من جديد وأعادهما عشاقاً، لكلّ منهما حياتها الفنية الخاصة.

هذا وكشفت عمران أيضاً أنّ زوجها لا يحضر لها مجوهرات، لا بل يُفاجئها برحلات سفر وورود وحلويات وغيرها ...

(إقرأوا أيضاً اسيل عمران أجهضت وزوجها خالد الشاعر إبتهج)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك