الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اشاعات جديدة عن لجين عمران وزوجها واولادها تجتاح الإنترنت وهكذا جاء ردها

بسبب مهووس ادّعى أنه ابنها مؤخرًا.

في إطار الدردشات التي يحرص بعض النّجوم على القيام بها مع متابعيهم ومعجبيهم، طلبت الإعلامية لجين عمران مؤخرًا من جمهورها طرح الأسئلة التي يرغبون منها في الإجابة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"... هي المعروفة بصراحتها المطلقة وعفويّتها وتلقائيّتها، حيث تلقّت عمران عدّة أسئلة مثيرة للإهتمام لم تردّد أبدًا بإعادة نشرها والإجابة عليها في العلن.

وأبرز ما أجابت عنه عمران هو الإشاعات التي دائمًا ما تطالها وأولادها الذين بكت تأثرًا على الهواء بسببهم وزوجها السابق، وأهمّها حقيقة قرابتها بالناشط والمراهق السعودي الشهير بـ ريان جيلر، الذي قيل أنّه ابنها حتّى أنّ إحدى الفنانات صرّحت بذلك من قبل وحكت عن مدى التشابه بينهما، لكنّها أرادت أن تضع حدًا لهذا الموضوع قائلة: "الحمد لله لا يوجد صلة قرابة لا من قريب ولا بعيد... فقط عرفته مثلكم من الإكسبلورر".

أمّا عن سبب الردّ على مثل هذه الإشاعات التي قد تتضرّر بسببها، برّرت الإعلامية الخليجية ذلك وكتبت: "باب الشائعات التافهة عمره ما يتسكر.. وكل شائعة تقتلها يتولد غيرها العشرات... خاصة إذا صاحب الشائعة هو اللي مطلعها لأنه مهووس شهرة".

وتابعت لجين الإجابة على أسئلة مختلفة ومتنوّعة، منها إذا ما كانت تنزعج من وصفها بـ "المطلقة"، حيث قالت: "أنا مطلقة وأفتخر... لأنني اخترت الطلاق بإرادتي كوني حرة أملك قرار نفسي... والأهم أني مقتنعة كون راحتي أهم من نظرة المجتمع لي". وأضافت: "ذلك أفضل من أكون زوجة مظلومة وتعيسة ومقهورة ومهانة ومحبطة، تفضل أن تكون مذلولة على أن تكون مطلقة مصانة كرامتها محفوظة مكانتها سعيدة وسط أهلها".

وعن سبب عدم التواجد بين مذيعات برنامج "كلام نواعم" أكّدت المعنية بالأمر التالي: "انعرض علي ولي الشرف، ولكن أِوف نفسي مع عدد أقل من المذيعات أو المذيعين".

على مقلب آخر... نشير هنا إلى أنّ النجمة المعروفة لا زالت تستمتع بإجازاتها الصيفية وسفريّاتها الممتعة التي تُشاركنا بعض اللّقطات منها عبر حساباتها الرّسمية على السوشيل ميديا، بالإضافة إلى استعراض اللوكات التي تعتمدها والتي يطغى عليها الستايل العشريني حيث تتخلّى عن الإطلالات الكلاسيكية المعروفة بها في بعض الأحيان، وهو ما يثني عليه ويُشيد به جمهورها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك