الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اشاعات مغرضة طالت النجوم في 2017: غرائب وعجائب استغربها الجمهور

أكاذيب لاحقتهم واستمرت لفترة طويلة.

وقع عام 2017 على الكثير من النّجوم لم يكن عادياً أبداً، فبعدما ذاق بعضهم مرارة العذاب عندما فرّق الموت بينهم وبين أحبّتهم، تعرّض القسم الآخر إلى عذاب من نوع آخر بعدما لاحقتهم إشاعات مغرضة والتصقت بهم لفترة طويلة. وسنستعرض معكم قائمة لأّهمّ الفنانين الذين طالتهم إشاعة الارتباط والزّواج في عام 2017.

أوّل هؤلاء كان الفنّان عمرو دياب الذي بقيت إشاعة ارتباطه بالفنّانة دينا الشربيني تتصدّر عناوين المواقع لأشهر عدّة. وحتّى الآن لم يتلقّى الجمهور جواباً واضحاً من المعنيين بالموضوع رغم وجود نقاط استفهام كثيرة حول هذا الأمر.

كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة اليسا وصديقها المقرّب وديع النجار، حيث انتشرت الكثير من الصّور التي جمعتهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقيل حينها أنّهما ارتبطا رسمياً، وأتى ذلك بعدما كانت اليسا قد كشفت من قبل عن وقوعها في الحب. وبعد هذه البلبلة الكبيرة، ردّت بدورها على هذه الإشاعات الكاذبة لتؤكّد أنّه صديقها منذ سنين طويلة ولا يجمعهما سوى الصداقة.

أمّا الفنانة نجوى كرم فلاحقتها هذا العام أيضاً إشاعة تُفيد بزواجها السرّي من رجل أعمال اسمه فيليب زيادة. ووجدت نجوى نفسها مضطرّة لتذكيب كلّ ما يُقال، نافية كل ما يتمّ تداوله جملة وتفصيلاً.

وانتشرت صورة منذ أسابيع قليلة للفنّانكاظم الساهر برفقة شابّة جميلة من كواليس تصوير "ذا فويس كيدز 2" ذكر البعض أنّها قد تكون حبيبته. وربط البعض بين هذه الصورة وبين ما صرّح به في برنامج "المتاهة" في إحدى المرّات عن تردّده بالارتباط بفتاة يعرفها.

فيما الفنّانة مي عز الدين لم تسلم في عام 2017 من هذه الإشاعات أيضاً...وبعدما قيل في عام 2016 في المرّة الأولى أنّها ارتبطت برجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة، ، تردّد هذا العام أنّها على علاقة بالفنّان اللبناني نادر الاتات.

ولم تردّ الفنانة منة شلبي على إشاعة زواجها من المخرج ماندو العدل ولم تعر الأمر أيّ اهتمام... أمّا الفنانة منة فضالي فنفت الإشاعة التي قيل فيها أنّها تزوّجت من مخرج سينمائي سرياً.

ولا ننسى أيضاً الفنّانة زينة التي قالوا عنها أنّها تزوّجت من أحد رجال الأعمال الخليجيين بعدما حصلت على حكم الخلع من الفنان احمد عز ، مؤكّدة بدورها أنّ ما يقال لا يتعدّى حدود الإشاعات الكاذبة. ونفس الأمر بالنسبة للفنّانة ريم البارودي التي كانت تحتضن ابن الفنان طلعت زكريا في الصورة التي انتشرت عبر السوشيل، حيث ذكر البعض أنّها تزوّجت منه، فما كان منها إلى أن وضّحت الموضوع مشيرة إلى أنّ الصورة من كواليس تصوير مسلسلها مع زكريا "حليمو اسطورة الشواطئ".

وأخيراً نذكر في هذه اللائحة الفنّانة ريهام حجيج التي لاحقتها إشاعة الزواج من الفنّان احمد السعدني... وهذا ما دفعها إلى تكذيب هذه الإشاعة أيضاً عبر حساباتها الرسمية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك