الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصابة هنادي الكندري في "رامز تحت الصفر" تقلق محبيها بالفيديو: سخر منها وهي ترد

وتؤكد على مصداقية رامز!

استطاع رامز جلال في الحلقة 17 بأن يوقع الفنّانة هنادي الكندري في المصيدة ببرنامجه "رامز تحت الصفر" متقمصًا شخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر. وكما في كلّ حلقة، استضاف الإعلامي مجدي الغني الكندري في الاستديو، قبل أن ينضمّ رامز الذي سخر منها ومن زيادة وزنها، إليهما بعد ذلك.

وأبدت هنادي في سايق الحلقة اعتراضًا على تواجد كوبر لا سيّما وأنّها لم تكن تعلم بوجود ضيف آخر معها، بالإضافة إلى أنّها لا تهتمّ بكرة القدم. ونجح عبد الغني امتصاص غضبها تمهيدًا لتنفيذ المقلب بها لاحقًا.

وكما النّجمات ياسمين صبري في الحلقة 1، رانيا فريد شوقي في الحلقة 11، وشيرين عبد الوهاب في الحلقة 9... مرّت الممثلة الكويتية في جميع المراحل الصّعبة من الوقوع من على الزلاّجة، والتزحلق على الجليد ومواجهة النمر والدب، حيث كانت علامات الخوف والرّعب واضحة على وجهها.

وبعدما كشف رامز عن وجهه للفنانة الشابّة معلنًا انتهاء المقلب، دخلت هنادي في نوبة بكاء غير مصدّقة ما حصل معها. وأكّدت له بعد ذلك أنّها كانت تتابعه في المواسم السابقة، ولم تكن تتوقّع صعوبة ما يُعانيه الضيف إلاّ بعدما مرّت بالتجربة. وتبيّن كذلك أنّ النجمة الخليجيّة قد أُصيبت في رأسها بجرح صغير بسبب وقوعها من الزلاّجة بالإضافة إلى بعض الكدمات.

ونشرت بدورها مؤخرًا صورة لإصاباتها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" أقلقت محبّيها، إذ أظهرت فيها الخدوش والجروح التي تعرّضت لها، مؤكّدة أنّ الفخ الذي وقعت فيه ليس مفبركًا وردّت عليه متوعّدة إيّاه، وكتبت: "هذي اصابتي في برنامج رامز تحت الصفر، في السنوات الماضيه كنت اتوقع ان البرنامج تمثيل بالكامل... بعد مشاركتي في برنامج رامز المقلب واقعي، جدا تضررت، بس الحمدالله انه مقلب مو صج لاني عجزت عن الحركه بالاخير، تجربه جميله كانت بالنسبه لي رغم صعوبتها، رامز يظل صديق وزميل عزيز ونحترمه أنا وزجي، ارجع واقولك يارامز مردووووووده أنطرنا بعد العيد بنكون بمصر..."

وانهالت عليها التّعليقات التي تمنّت لها السلامة، فيما رفض البعض الآخر أن يصدّق حقيقة ما تعرّضت له. ونذكّر في هذا السياق بأنّها ياسمين صبري قد تعرّضت لإصابة في البرنامح في ركبتها وخضعت مؤخرًا لعملية جراحية.

لمشاهد الحلقة 17 من "رامز تحت الصفر" اضغطوا على هذا الرابط:

https://bit.ly/2xE3vX4

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك