الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصالة تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق "السيدة الاولى"

تستعد النجمة السورية اصالة نصري لغناء تتر مسلسل " السيدة الأولى " الذي تقوم ببطولته الممثلة المصرية " غادة عبد الرازق " والذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وبهذه الحالة، تكون اصالة قد دخلت بلعبة المنافسة مع زميلاتها الفنانات اللواتي يغنين تترات المسلسلات الدرامية الضخمة. اصالة أعلنت عبر صفحتها الخاصة على تويتر أنّها سعيدة جداً أنّها ستلتحق بزميلاتها الكثر اللواتي وضعن صوتهنّ على شارات المسلسلات.

هذه الأغنية ستكون من ألحان الملحن الشهير محمد رحيم الذي أعلن بدوره أن الأغنية ستكون مفاجأة من العيار الثقيل.

والجدير بالذكر هنا، أنّ غادة عبد الرازق هي التّي اختارت اصالة بنفسها لغناء التتر وليس المخرج، فيما اتفق زوج اصالة المخرج طارق العريان على التّفاصيل المادية مع الجهة المنتجة للمسلسل. وذلك الإختيار جاء لأنّ المسلسل يروي قصة سيدة تتميز بشخصيتها القوّية للغاية، وهذا ما يستدعي صوتاً قوياً يُحاكي قصّة العمل.

ونذكر هنا، أنّه سبق وغنّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تتر مسلسل غادة عبد الرازق " سمارة "، وغنّت المغربية جنات جنريك مسلسلها "زهرة وأزواجها الخمسة"، أما اليسا فغنت تتر " مع سبق الإصرار "، وفيما شيرين عبد الوهاب غنّت تتر مسلسل " حكاية حياة ".

يُذكر أن مسلسل "السيدة الأولى" من كتاب ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي وإخراج محمد بكير، وبطولة غادة عبر الرازق، ممدوح عبد العليم، أنوشكا، باسل خياط وغيرهم. وهو مسلسل درامي تدور أحداثه حول دور " السيدة الأولى " في قصر الرئاسة ومدى تدخّلها في الحكم وتأثيرها على سياسة الدولة، ولكن ليس له أي علاقة من قريب أو من بعيد بأي سيدة أولى مرّت على مصر أو في أي دولة أخرى.

وأخيراً نشير الى أنّ غادة عبد الرازق تبدأ قريباً بتصوير فيلم جديد من نوعية الإثارة والغموض، وهو لون جديد في عالم السينما المصرية من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة " مكسيم للإنتاج الفني ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك