الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصالة نصري تتعرض للسخرية بسبب ما ارتدته: خنجر وحذاء غريب بالصورة

وبهذا التعليق ردت على الساخرين منها!

حرصت الفنانة اصالة نصري على تلبية دعوة حضور حفل زفاف الفنان محمد عادل امام مع زوجها المخرج طارق العريان، حيث أقيم في الساحل الشمالي مؤخرًا. وبعدما تمّ تسليط الضوء على إطلالات النّجمات في الحفل، كانت نصري من بين هؤلاء وأكثر من لفتت الأنظار بالأزياء التي اعتمدتها نظرًا لغرابتها!

وتداولت عدّة حسابات وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة السورية برفقة زوجها، وظهرت فيها مرتدية فستانًا أسود متوسّط الطول، مع حذاء وُصف بـ"الغريب" و"غير المفهوم" لا سيّما وأنّها ارتدت جوارب سوداء عالية نسبيًا، واضعةً قلادة كبيرة على شكل خنجر. ولم يمر هذ اللوك مرور الكرام بالنسبة للروّاد الذين سخروا من إختيارات الفنانة المعروفة حيث أجمع معظم على أنّها لم تكن موفّقة فيها أبدًا، خاصةً وأنّها لطالما أبهرتهم بأناقتها من قبل.

وكانت إحدى الصّفحات المعنية بأخبار الفنانين والمشاهير، قد سخرت بقوّة منها بعدما نشرت صورتها وكتبت: "كان عبالي احكي عن اطلالة صولا بس الصراحة خفت من الخنجر"، لكنّ اصالة فاجأت الجمهور بردّها عليه وبروحها الرياضية قائلة: "لا تخاف منّه لو بدّي أسخدمه أكيد فيه ناس أحوج منّك إل فا قول يا روحي وولا يهمّك". وهنا تفاعل النشطاء مع ردّة فعلها هذه التي كانت في غاية الهدوء وبعيدًا عن أيّ انفعال، حيث أشادوا بتواضعها وبثقتها وتصالحها مع نفسها، بحسب تعبيرهم.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ المطربة المعروفة التي تحدّت أحد الرجال بلعبة صعبة منذ فترة، كانت قد أثارت جدلاً واسعًا عبر السويشيل ميديا منذ أيّام معدودة، عقب إعلانها عن إلغاء حفلها الذي كان من المقّرر أن تحييه في الساحل الشمالي، قبل ساعات فقط، وكتبت حينها عبر حسابها على موقع "إنستقرام": "لأسباب خارجه عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غداً 23/8/2018 ... على أن يتحدّد له موعد جديد ، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري ، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يوماً لايُنسى ، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريباً". وبعدها كشفت بعض التقارير عن الأسباب التي دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار في الوقت الذي عمدت فيه إلى التزام الصّمت وعدم الحديث في هذا الموضوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك