الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصالة نصري فضلت الغاء حفلها في مصر على احيائه امام 4000 شخص فقط

خافت من الفشل والمقارنة مع باقي النجوم!

بعدما كان جمهورها المصري على موعد معها بحفل جديد في "غولف بورتو مارينا" بالساحل الشمالي بمصر، أمس الخميس، فاجأت الفنانة اصالة نصري بإعلانها عن إلغاء الحفلة المقرّرة قبل ساعات فقط، عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" بشكل غير متوقّع، واكتفت بكتابة "لأسباب خارجة عن إرادتنا"، من دون أن توضّح ماهية هذه الأسباب، وكتبت: "لأسباب خارجه عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل غداً 23/8/2018 ... على أن يتحدّد له موعد جديد ، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنيّه أقدّم اعتذاري ، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر ، سنجعل منّه يوماً لايُنسى ، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريباً".

ولأنّ الفنانة السورية اكتفت التي تحدّت ونافست أحد الشبّان منذ فترة، بهذا المقدار من الكلام عبر السوشيل ميديا، انطلقت الأخبار والإشاعات بعدها، حيث ذكر أكثر من مصدر أنّ النجمة السورية ارتأت أن يتمّ إلغاء الحفلة بسبب الحضور القليل للجمهور مقارنةً مع الحفلات التي يقيمها كلّ من عمرو دياب ، رامي صبري ، وتامر حسني الذي غنّى هناك مؤخرًا وكانت من أضخم الحفلات وأنجحها التي قدّمها في مسيرته الفنية وغيرهم... حيث قيل أنّه جرى بيع 4000 تذكرة فقط، وهو ما يُعتبر قليلًا نسبةً لجماهير زملائها، ففضلت أن تلغيه على أن تحييه أمام هذا العدد. ونشير في هذا السّياق إلى أنّه تمّ نفاذ جميع البطاقات من فئة 200 جنيه، فحرص المنظمون على تنظيم مساحة أخرى من أجل إستقبال أعداد جديدة.

وأفادت بعض الجهات أنّ نصري التي انفصلت ابنتها عن زوجها، اعتبرت أنّ هذا العديد لا يليق بتاريخها الفنّي لذلك اتّخذت قرارها بهذا الشأن، وباءت كلّ محاولات إقناعها بالعدول عن رأيها بالفشل. فما صحّة هذه الأخبار وإلى أيّ مدى هي حقيقية لا سيّما وأنّها وعدت محبّيها بحفل جديد؟

وكان الروّاد قد تفاعلوا بشكل كبير مع هذا الخبر وأطلقوا هاشتاق "غني يا اصالة" عبر منصات التواصل الإجتماعي... من أجل ثنيها عن قرارها هذا والتراجع عنه، لكنّ حتى هذه المحاولة لم تنجح مع النجمة السورية التي ما زالت متكتّمة عن الحديث بأيّ تفاصيل رغم كلّ الضجّة التي أُثيرت مؤخرًا. والسؤال البديهي الذي يطرحه البعض، هو ما إذا كانت قد اختلفت مع المسؤولين عن الحفل على غرار حفلها في موازين منذ مدّة، بسبب رشوة طلبوا أن يتقاضوها منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك