الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصالة نصري في موقف محرج: معحب عبر عن حبه لها بقبلات حارة والامن لم يتدخل

فكيف كانت ردة فعلها؟

تناقل الناشطون مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو جديد للفنّانة اصالة نصري من حفلها الأخير في الاوبرا دبي أثار ضجة كبيرة بعدما ظهرت فيه إلى جانب أحد المعجبين الذي التقى فيها وراء الكواليس، وراح يقبّلها بشدة بسبب حبّه الكبير لها، في الوقت الذي لم يتدخّل فيه الامن ولم يمنعه من الاقتراب منها. ومن الواضح أنّ اصالة كانت مُحرجة وخجولة من هذا الشاب لكنّها في الوقت نفسه تقبّلت تصرّفاته باحترام وتواضع.

وأكّد لها المُعجب أنّ لطالما حلم بالإلتقاء بها، وقام باحتضانها بشدّة ولم يتوقف عن التعبير لها عن مدى الحبّ الكبير الذي يكنّه له. وأثنى الجمهور على ردّة فعل الفنانة السورية التي كانت غاية في التّقدير لمعجبيها على عكس بعض النّجوم الذين يتهرّبون أحيانًا من جمهورهم خلال الحفلات.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ نصري التي تصالحت مع شقيقتها ريم، كانت قد استطاعت أن تخطف الأضواء من نظيراتها في حفلات عيد الفطر، بعدما اعتمدت إطلالة أنيقة نالت إعجاب الروّاد. وارتدت بدورها فستانًا بلون الأزرق الفاتح، من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، ورفعت شعرها عن وجهها بينما وضعت مكياجًا ناعمًا أبرز ملامحها الجميلة.

من ناحية ثانية، ستكون النجمة المعروفة التي هنّأت اللاعب المصري محمد صلاح، على موعد مع حفلها الأوّل في المملكة العربية السعودية وتحديدًا بتاريخ 20 يونيو، كما أعلنت عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، وكتبت قائلة: "في الرياض تتجدّد روحي دائماً... وهناك عائلتي الكبيره... وهناك بدأت وهناك صوتي يعود طفلاً ليرمي نفسه في قلوب تعلَّقت أنا بها... أوَّل حفل جماهيري لي في حبيبتي الرياض وسنلتقي هناك في موعدنا لنجدد الفرح. اصالة في حفلات العيد في السعودية يوم يونيو في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض".

ونذكّر أخيرًا في إطار آخر، بأنّها طرحت أغنية جديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بعنوان "كلمة عادية" عبر تطبيق "أنغامي" العالمي... وهي من كلمات وألحان يوم وتوزيع احمد ابراهيم، وتقول كلماتها: "كلمة عادية تعمل هزة أرضية فيني، تخليني مو قادر احبس إحساسي وأكابر، ابدأ أتكلم كأني أخر مرة بشوفك، ليه اشتقت لي اسكت كأن كملت معروفك، كيف تكسر حواجز لها سنين مبنية..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك