الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

اصالة نصري وازمة المخدرات: نجم جاهز ليساندها بأي ثمن بالفيديو

وهي تشكره عبر تويتر.

خلال لقاء إذاغي عبر أثير راديو "موزاييك"، تحدّث الفنّان صابر الرباعي عن رأيه بصراحة بقضيّة توقيف الفنّانة اصالة في مطار بيروت الدّولي لحيازتها كميّة من المخدرات في حقيبتها. وأكّد النّجم التونسي أنّ صديقته "لم تنزل من عينه" قائلاً: "لا أبداً عمرها ما تطيح من عيني..." رغم أنّها "أوجعته كثيراً" بحسب تعبيره.

وانتقد بدوره الهجوم الذي تعرّضت له من قبل الكثيرين واصفاً الخطأ الذي اقترفته بـ "الخطأ الاستراتيجي" معتبراً أنّ الجميع معرّض لارتكاب الأخطاء حتّى المشاهير والكلّ لديه نقاط ضعف. وقال أنّ اصالة لديها تاريخ ولديها اسمها وفنّها ولا يجب نسيان كلّ هذه الأمور والحكم عليها فوراً.

وتوجّه الرباعي عبر حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بكلمات صادقة لـ نصري، لا تعبّر سوى عن محبّة واحترام كبيرين يكنّهما لها حيث كتب: "مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار". أمّا الفنانة السوريّة التي بات مصيرها وشيك، فردّت عليه وقدّمت إليه الشّكر عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "ماعندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي... أنت أخ وصديق كنت وستبقى".

وأكّد الفنّان المعروف بهذا التّصريح وأثبت أيضاً أنّه يتمتّع بأخلاق عالية لطالا عُرف واشتهر بها... إذ قرّر الوقوف إلى جانب زميلته في الوسط الفنّي كما فعل الكثيرون منهم، ومساندتها والإعلان عن ذلك من دون تردّد وحتّى لو تعارضت آراء أخرى مع رأيه وموقفه منها.

في سياق منفصل، أكّد مدير أعمال صاحب أغنية "برشا برشا" سمير المولى، انسحابه من الموسم الرابع لبرنامج المواهب الشابّة "ذا فويس" بشكل رسمي ونهائي، بعدما تردّدت الإشاعات حول انسحابه مع باقي أعضاء اللّجنة، وأعلن عن هذا الخبر عبر صفحته الشّخصية على موقع التواصل "فيس بوك": "نظرا لكثرة ارتباطات أمير الطرب العربي والتحضير لأكثر من عمل على صعيد الحفلات والأغاني والبرامج الغنائية، صابر الرباعي ينسحب من برنامج The Voice، ويتمنى النجاح لكل كادر محطة MBC التي هي بالأول والأخير بيت صابر الكبير وعائلته الكبيرة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع