اصالة نصري وشقيقتها ريم: حرب لا تنتهي

لا تزال المعارك طاحنة بين الشقيقتيْن اصالة نصري وريم إذ دائماً ما تعمد الأخيرة على إغاظة شقيقتها في كلّ تصريحاتها ومقابلاتها الصحفية، في حين تلازم اصالة الصمت وتمتنع عن التعليق أو الرد.

وبعدما أعلنت ريم أنّها تعجز عن تحمّل صوت شقيقتها، وصفت أغنيتها الجديدة "خانات الذكريات" بـ "المعادلة الفيزيائية" بعدما إستمعت إليها في السيارة برفقة بعض الأصدقاء، مشيرةً إلى أنّها شعرت بالإحراج الشديد أمامهم ولم تتمكّن من تغيير الإذاعة حينها.

وصرّحت الشابة أنّها حذفت كلّ الأصدقاء المشتركين بينها وبين شقيقتها من حسابها الخاص على "فيس بوك"، وذلك لأنّهم يواصلون بنشر أخبارها الفنية والخاصة.

وأوضحت ريم أنّها لا تتابع تحركات اصالة ولا تتصفّح صورها أبداً، مؤكّدةً أنّها لم تشاهد يوماً برنامجها "صولا" ولا تكترث بأخبارها.

أمّا سبب كلّ هذا الكره الذي تكنّه ريم لشقيقتها فيعود إلى الحياة الصعبة التي عاشتها بسببها، إذ أنّ كلّ الذكريات الأليمة والصعبة تعود إليها فور سماعها لصوتها أو رؤية صورها بحسب قولها.

وأوضحت الشابة السورية أنّها تشعر بالإختناق كلّما سمعت صوت اصالة التي كانت تعاملها بقساوةٍ وتوجّه لها كلمات وعبارات جارحة، مشيرةً إلى أنّها قد عاشت أياماً مريرة وإختبرت فترات عصيبة بسببها.

وأشارت ريم إلى أنّ شقيقتها النجمة كانت إنسانة طيّبة في الماضي إلّا أنّها تغيّرت فجأةً وأصبحت ما هي عليه اليوم، متمنيةً لو تعود الأمور إلى سابق عهدها فشقيقتها "فنانة مهمة وموجودة وصوتها رائع" بحسب قولها.

وأكّدت النجمة أنّها تحب الغناء ولها أسلوبها الخاص بعيداً عن نجاح اصالة وشهرتها، مُؤكّدةً أنّها لا تشعر بالغيرة أبداً فمن الطبيعي أن يعمل الإخوة والأقارب في المجال نفسه.

إقرأوا أيضاً اغنية "تعبانة منك": بصوت اليسا أم ريم شقيقة اصالة؟

وطلبت ريم من الجمهور ألّا يشن هجوماً ضدها، بل عليه أن يكون عادلاً ومنصفاً، يحترم فنها وموهبتها بغض النظر عن المشاكل القائمة بينها وبين شقيقتها.

أخيراً، إعتبرت ريم أنّ الحل لخلافاتها مع شقيقتها النجمة هو اللجوء إلى "محكمة تفصل بحقوق البشر" مشيرةً إلى أنّها ستربح حتماً القضية عندها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك