الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اصالة نصري والنجوم يهنئون محمد صلاح بعد تتويجه بالصور

وهذه هي ابرز التعليقات والتغريدات!

احتفل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بتحقيق النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي إنجازاً جديداً حيث توّج بلقب هداف الدوري الإنكليزي لموسم 2017/ 2018 بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم في انجلترا. فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالصور والفيديوهات التي وثقت تلك اللّحظة التي كسر فيها الرقم القياسي المسجل بإسم الثلاثي آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز برصيد 32 هدف.

في التفاصيل، تهافت نجوم الفن والرياضة إلى تهنئة اللاعب المصري بالإنجاز الرياضي الجديد الذي حققه في مجال كرة القدم. فنشرت النجمة السورية اصالة نصري عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة له وأردفتها بالتعليق: "شوفي بهالحياة أحلى من محمد صلاح؟". كذلك، شاركت الفنانة المصرية أنغام متابعيها ومحبيها بالصورة عينها، وعلّقت: "الف مليون مبروك محمد صلاح يا مشرفنا يا ابن بلدي".

من جهته، نشر النّجم المصري يوسف الشريف عبر حسابه الخاص على موقع تويتر صورة تجمعه بالنجم الرياضي، وأردفها بالتعليق: "مبرووووووك.انهارده كمان جائزتين و بكده يبقى حصد ٣٥ جايزه شخصيه..ده غير الرقم القياسي التاريخي اللي اتضرب..الله اكبر....بسم الله ما شاء الله.....أعترف وشي حلو عليك". بدوره، علّق الممثل الكوميدي محمد هنيدي على هذا الإنجاز بتغريدةٍ عبر صفحته الرسمية على الموقع عينه جاء فيها: "ومهما قلنا مش كفاية كلاعب وكإنسان".

كذلك، قام الفنان فتحي عبد الوهاب بتهنئة محمد صلاح، وذلك عبر حسابه على موقع فايسبوك حيث كتب: " مبروك للملك صلاح تتويجه بأفضل لاعب وهداف البريميرليج.. فخر مصر". فيما غرّد الفنان أحمد فهمي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، بالقول: "الحذاء الذهبى للفتى الذهبى.. تهانيا لمحمد صلاح". كما نشر الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على الموقع عينه صورة صلاح، وأرفها بتغريدة: "بسم الله ما شاء الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

من ناحية أخرى، هاجمت أصالة التي أطلت منذ مدة بفيديو طريفٍ مع زوجها الأول، برنامج "ذا فويس 4" بشكلٍ غير مباشر، وذلك بتغريدةٍ كتبت فيها: "محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّه لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك