الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اطلالات النجمات في الـGolden Globes 2015 بالصور

أخيراً وبعد طول انتظار، أطلّ علينا حفل الـغولدن غلوب بنسخته الـ72، الذي يهدف إلى تكريم أفضل الأفلام السينمائيّة وأهم الأعمال التلفزيونيّة، وأيضاً العاملين في هذين المجالين.

أخيراً، وبعد طول انتظار، بدأ نجومنا المفضّلون يصلون إلى موقع الحدث، وتحديداً إلى بيفرلي هيلتون، مسجّلين مرورهم الرائع المعتاد على السجادة الحمراء، وسط تدابير أمنيّة مشدّدة.

وبينما كانت عدسات الكاميرات كلّها مسلّطة على إطلالة هؤلاء، أسواء من حيث ثيابهم أم مجوهراتهم، كانت المظلّات هي الأكسسوار الطاغي في هذا الحفل، لأنّ السماء لم تبخل عليهم في تساقط المطر الذي هدّد بتحويل إطلالتهم إلى فوضى عارمة.

ولكي نعطي لمحة بسيطة عمّا ميّز السجادة هذا العام، أو بالأحرى من تبوّأ المراتب الأولى من حيث الأناقة والتميّز ومن جاء في المراكز الأخيرة، لا بدّ لنا البدء بالحديث عن جنيفر لوبيز التي تألّقت بفستانٍ من تصميم اللبناني زهير مراد.

من لوبيز، إلى امل علم الدين التي سجّلت أولى مشاركتها في هذا الحدث السنوي كونها أصبحت زوجة الممثل الكبير جورج كلوني ، وأيضاً تميّزت بفستانٍ أسود اللون مع قفّازات بيضاء من تصميمها!

الممثلة جنيفر انيستون وعلى غير عادتها، أطلّت وشعرها مرفوع كلّه إلى الوراء ولم تتردّد في إظهار ساقٍ من ساقيْها وهي بثوبٍ أسود من تصميم سانت لوران. ويُذكر أنّ أنيستون مرشّحة عن فئة أفضل ممثلة لدورها في فيلم Cake.

تماماً كجنيفر، تأتي ريس ويذرسبون التي بدت متوتّرة بعض الشيء وهي تلمع كالألماسة في ثوبٍ فضي اللون من تصميم كالفين كلاين، وهي المرشحّة أيضاً لنيل جائزة أفضل ممثلة بفضل فيلمها السينمائي Wild.

بالنسبة لـإيما ستون، فيبدو أنّها قرّرت التألّق، وعلى عكس نجماتنا المذكورات بالأعلى، بجامبسوت يجمع اللونين الأسود والأبيض، علماً بأنّها مرشّحة عن فيلم Birdman.

جسيكا ستاين، المرشّحة عن فئة أفضل أداء في دور مساند لدورها في A Most Violent Year، وصلت إلى ساحة العرض بفستانٍ طويل يميل بين الأسود والذهبي من تصميم فرساتشي.

عن دورها في فيلم Gone Girl، تألّقت الممثلة روزاماند بايك في فستانٍ أبيض عاري الظهر، وأظهرت جسدها الرائع بعد شهرِ فقط على إنجابها لمولودها.

أما كيرا نايتلي فأطلّت في فستانٍ أبيض تملؤه رسومٌ للفراشات، لم يظهر أي دليل على حملها وانتظارها لمولودها.

بعيداً عن الألوان الداكنة التي طغت على الحفل، أطلّت هايدي كلوم بثوبٍ أحمر طويل من تصميم فرساتشي، لتكسر القاعدة وتتميّز عن غيرها من النجمات.

إلى بيفرلي هيلز، توجّهت الممثلة كيت هدسون بفستان فرساتشي أبيض طويل عاري الصدر، أظهر مفاتنها و عكس جاذبيّتها مع شعرها المرفوع كلّه إلى الوراء.

بفستان من تصميم دار شانيل، تميّزت بطلة 50 Shades of Grey، الممثلة داكوتا جونسون بثوبٍ فضي عكس لون بشرتها البيضاء الرائعة.

بطلة Still Alice، جوليان مور، اختارت هي أيضاً اللون المُعتمد أكثر، أي الفضي، هي المرشّحة لتنال جائزة أفضل أداء عن فيلمها هذا.

بشعرٍ مربوط ومتدلّى على كتفها، أطلّت الممثلة الشابة كيتي هولمز ، التي تميّزت في فيلم The Giver، وعكست نعومة لا مثيل لها وهي بفستانٍ من اللون الأرجواني.

أما نجمة Into The Woods، الممثلة الشابة آنا كيندريك، فتحوّلت إلى أميرة بكل ما للكلمة من معنى في فستانٍ من تصميم مونيك لويلييه.

النجمة لانا ديل راي، الغائبة في هذه الأحيان عن الساحة، تميّزت هي أيضاً بثوبٍ أزرق، هي المرشّحة بفضل أغنيتها Big Eyes من فيلم Big Eyes.

ولا بدّ لنا من الإشارة في النهاية، إلى أنّ الثنائي تينا فاي وآيمي بويهلر هما اللتان قدّمتا الحفل، ولم تبخلا على الحاضرين في مشاركتهم بعضاً من النكات الطريفة، فلم تتردّدا في التطرّق إلى زواج كلوني وحتّى التحدّث عن الجدليّة القائمة حول قضيّة كوريا الشمالية مع شركة Sony.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك