الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اطلالات النجمات في حفلات عيد الفطر بالصور: اصالة نصري الاجمل بينهن؟

شياكة اثنى عليها الجمهور.

شهد موسم عيد الفطر هذا العام على حفلات عدّة لأهمّ نجمات العالم العربي اللّواتي نجحت معظمهنّ في خطف الأضواء ليس فقك خلال إحياء السهرة، بل بالإطلالات التي اعتمدنها، وكنّ من خلالها حديث مواقع التّواصل الإجتماعي. فمن هنّ النجمات اللّواتي كانت الأناقة عنوانًا لأزيائهنّ مؤخرًا؟

النجمة نانسي عجرم كانت من بينهنّ، هي التي أحيت حفلاً في اسطنبول ثاني أيّام العيد في فندق "بولمان". وقد ارتدت نانسي التي احتفل زوجها بعيدها منذ مدّة، فستانًا أسود، جاء تصميه مفتوحًا عن الصّدر، وقد زيّنت رقبتها بعقد أسود ممّيز، فيما أسدلت شعرها الناعم على كتفيها. ووُصفت إطلالة عجرم بـ "الشيك" وهو ما اعتدنا عليه من الفنانة المعروفة في معظم لوكاتها.

وسرقت أنظار الجمهور الفنانة اصالة خلال حفلها في الأوبرا دبي، إذ اعتبر البعض أنّ ستايلها كانت راقيًا جدًا، حيث اختارت فستانًا بلون الأزرق الفاتح، وربطت شعرها إلى الوراء ممّا زاد من إطلالتها جمالاً ورونقًا... أمّا ألوان مكياجها، فكانت تليق بتقاسيم وجهها الناعم، ولعلّ الفنانة السورية تستحقّ بأزيائها هذه أن تناللقب أفضل إطلالة لموسم عيد الفطر.

وكالملكة أطلّت الفنانة كارول سماحة على جمهورها في حفلها الذي أُقيم في كازينو لبنان مؤخرًا، بفستانها الأسود الطويل المزيّن بالاكسسوارات في القسم العلوي منه. أمّا عن تسريحة الشّعر فكانت على شكل ذيل الحصان.

أمّا عن إطلالة نوال الزغبي ، فكانت هذه المرّة بتوقيع المصمّم الشهير زهير مراد، إذ ارتدت جمبسوت أبيض ضيّق أبرز جمالها، خلال إحياء حفل "عيش الأشرفية" في منطقة الأشرفية اللبنانية. ولاقت تسريحة شعرها المموّج بهذا الستايل الذي نال إعجاب الروّاد عبر وسائل السوشيل ميديا.

كذلك نشير أخيرًا بأنّ الفنانة اليسا قد أحيت أيضًا حفلها ولأوّل مرة في المملكة العربية السعودية، وقيل أنّ إطلالتها هناك قد عرّضتها لبعض الانتقادات. كذلك أحيت الفنانة انغام حفلها في في اليوم نفسه، وكان الفستان الأسود خيارها هي الأخرى لهذه السهرة المخصّصة للنساء. ونذكّر في هذا السياق، بأنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب ستُحيي حفلاً في الكويت بتاريخ 22 يونيو القادم، برفقة النجم اللبناني زياد برجي في فندق كراون بلازا في منطقة الفروانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك