الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اطلالة براد بيت في الغولدن غلوبز تصدم الجماهير بالصور

براد بيت يثير الجدل بسبب مظهره الشبابي ووجهه الطفولي في حفل الغولدن غلوب.

يبدو أنّ دور بنجامين باتون الذي لعبه في فيلم "The Curious Case of Benjamin Button" في العام 2008 على الشاشة الكبيرة، والذي جسّد من خلاله شخصيّة رجلٍ يتقدّم في العمر بشكلٍ معاكس ومناقض للحياة الطبيعية، أحبّه براد بيت كثيراً لدرجة أنّه عاد وعكسه مجدداً على المسرح وأمام الملايين.

إلى حفل الغولدن غلوب توجّه إذاً هذا النجم الهوليوودي مساء يوم الأحد ليقف على المسرح إلى جانب زميله في فيلم "The Big Short"، مجسّداً إطلالة لا مثيل لها اتّسمت بوجهٍ طفولي صافي لا يحمل أي علامات التقدّم في السن، لا تجاعيد ولا اسوداد تحت العيون، وبالتالي رشاقة شبابيّة نادراً ما نراها عند الممثلين الذين يبلغون سنّه.

ظهورٌ مميّز جعل روّاد الإنترنت يتهافتون على تويتر متسائلين عن نمط الحياة الذي يعيشه براد فيجعله يبدو وكأنّه شابٌ في العشرين، أي عمّا إذا كان بالفعل استعان بالعمليات التجميلية والكريمات المرطّبة ليبدو أصغر بهذه الطريقة، إذ أنّ حلاقته للحيته، وهو أمرٌ لم نعتد عليه في السابق، أعادتنا بالذاكرة إلى الماضي البعيد، أي عندما كان في بداية أدواره التمثيلية.

متألّقٌ ببذلة رسمية وكلاسيكية خدمت ظهوره في هذا الحفل السنوي، بدا إذاً بيت بحالة ممتازة ما يدل على أنّه لا يزال يتمتّع بصحة سليمة ورشاقة بدنية تُشجّع الممثلين الشباب على اتّباعها وحذو حذوها، لدرجة أنّ البعض اعتقد أنّ راين غوسلينغ هو أكبر منه، مع العلم بأنّ هذا الأخير بالكاد يبلغ من العمر 35 سنة.

لوكٌ شبابي حث البعض إلى التوجّه إلى تويتر ليعبّروا عن تفاجئهم به وصدمتهم منه، فإحدى المعجبات كتبت مثلاً: "إنني غارقة في حيرة كبيرة وأتساءل ما الذي قد يجعل من براد بيت يبدو شاباً بهذا الشكل؟"، ليتابع متتبّع آخر هذا التحليل ويكتب: "مهما كان الذي يستخدمه براد في حياته ليبدو شاباً، أريده أنا أيضاً"، وهو رأيٌ تشاركه آخر فكتب: "أهذا براد بيت؟ لمَ يبدو صغيراً هكذا؟"، وآخر كتب ممازحاً: "براد بيت يرجع إلى الوراء... إلى فتاة شابة!".

وفي الوقت الذي كان، ولا يزال، بطل "By The Sea" يصر على أنّه لم يخضع يوماً لأي عمليّة جراحيّة، مع أنّ البعض يؤكّد العكس، يذكر أنّ إطلالة براد في هذه الأمسية إلى جانب راين أتت في إطار كشفهما النقاب عن كليب يعود إلى عملهما الذي سيطلّان فيه "The Big Short"، وهو ظهورٌ مميّز لهما معاً جعل البعض يطالبهما بالمشاركة في فيلمٍ كوميدي في المستقبل القريب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك