الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلامية تنتقد تمثيل وتجميل بنت خالة احلام : "الدراما ليست في ايدي امينة"

تعليقات لاذعة بالجملة!

أثارت ابنة خالة احلام، عارضة الأزياء جونا، حالة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وذلك بسبب أولى تجاربها التمثيلية هذا العام في مسلسل "المواجهة"... حيث تعرّضت لانتقادات واسعة بسبب طريقة تمثيلها ومبالغتها بعمليّات التجميل، من قبل الإعلامية سهى الوعل التي علّقت على مشهد من مشاهد بشكل لاذع.

الاتّهامات بالمبالغة في التّجميل كانت بالأخصّ بسبب وجهها وشفاهها التي بدت ممتلئة كثيرًا، وهو ما أثّر على أدائها لدورها بحسب البعض، وظهرت وكأنّها فاقدة للسيطرة على شفتيها أثناء الكلام. واعتبرت الوعل أنّ الدراما الخليجيّة ليست في أمان في ظلّ وجود هؤلاء الممثلات وكتبت: "عينة مما نراه كل يوم في الدراما الخليجية... لأول وهلة اعتقدتها مريضة وتعاطفت معاها بس بعد ما بحثت وعرفت إنه مجرد مبالغة في التمثيل ومبالغة في التجميل رحمت حال الدراما عندنا وحزنت..." مضيفة: "الدراما الخليجية ليست في أيد أمينة..."

وعلى الفور، تفاعل الناشطون مع هذا المنشور وأيّد الكثيرون منهم رأيها وقد سخر البعض الآخر من النجمة الخليجية، وكانت تعليقاتهم على هذا الشكل: "عمليات التجميل دمرت الممثلات"، "حزنت عليها التجميل انقلب عليها"، "تجميل خرب وجوهم والله"، "صحيح الادرما الخليجيه ليس في أيدي امينه واعتقد كل الاعلام في الوطن العربي هكذااااااا لذلك حدث ولا حرج".

وكانت احلام التي شرحت سبب غيابها عن حفلات السعودية، قد حرصت على دعم قريبتها في الفترة الماضية، ونشرت من قبل فيديو معها وعرّفت الجمهور عليها وتغزّلت بجمالها عبر تطبيق "سناب شات". وبعدها أعلنت الشامسي عن تقديمها الدّعم لها وباركت لها بدخولها مجال التمثيل من خلال "المواجهة"، مؤكّدة أنّها حققت حلم الطفولة متمنية لها أن تراها من نجمات الصفّ الأول.

لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مسلسل "المواجهة" هو من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي ومن بطولة نخبة من أهمّ نجوم الفنّ الخليجي منهم شجون الهاجري ، حسين المنصور، زينب غازي، نور الغندور ، صابرين بورشيد، محمد العلوي وغيرهم... وتدور أحداث العمل الكويتي حول العديد من العلاقات الإجتماعية وأبرزها العلاقت العاطفية. وقد حصد مؤخرًا جائزة أفضل مسلسل متكامل في مهرجان المميزون بدورته الحادية عشر برعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح، كذلك نال المنتج باسم عبد الأمير جائزة أفضل منتج لعام 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك