الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلامية سخرت من احلام بالفيديو: "مفكرها حالها في كباريه؟"

والجمهور غاضب!

بعد أن وصفها أحد المحللين السياسيين بـ"السيد احلام"، ها هي اليوم تتعرّض للسخرية من جديد؛ إنّما هذه المرة من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي سؤلت في مداخلة هاتفية على أحد البرامج الإذاعية عن رأيها بالموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وبالتّحديد بأداء النجمة الإماراتية احلام الشامسي، لتأتي إجابتها صادمة ومثيرة للجدل بامتياز.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للمداخلة الهاتفية للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في أحد البرامج الإذاعية التي يُقدّمها الإعلامي محمد قيس. وفي التفاصيل، سأل قيس الأحمدية عن رأيها بالموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وعمّا إذا كانت تتابعه، لتُجيبه بأنّها قد شاهدت مؤخراً الحلقات الثلاثة عبر الإنترنت نظراً لضيق وقتها. وعمّا إذا كانت قد حذفت مشاهد أحلام أو شعرت بالإنزعاج جراءها، قالت نضال: "لأ، لأ، شاهدتها وأعجبتني، مهضومة ولكن في الحلقة الثانية، حسيتها قاعدة بكباريه من كتر ما بتقول الله".

وانتقدت الأحمدية صراخ الشامسي بـ"الله" في حلقات البرنامج، مشيرةً إلى أنّ هذه الـ" الله" تختلف كثيراً عن تلك التي كانت تُهتف في المسارح عند سماع أصوات العمالقة أمثال أم كلثوم وهي تتناسب أكثر مع أجواء الكباريه والنوادي الليلية. كذلك، توجّهت الإعلامية اللبنانية إلى النجمة التي هاجمت سريديفي كابور في قبرها بالقول: "يا بنتي، شو انت عم تشربي كاس وقاعدة بنايت كلوب ولا بكباريه...نت بالاستديو والميكروفون امامك يعني اذا قلتيها ع صوت واطي كتير كتير بتطلع عالية...شو هالصريخ الله الله منبطل نسمع اللي عم بغني".

فأثارت نضال الكثير من ردود الفعل المتضارية بين من أيّدها بالقول: "صح كلامها في مبالغه بردود الفعل من قبل كل اللجنه كل شوي ألله اللله أاااااه" ومن هاجمها قائلاً: "والله احلام ما تدري ان ذا اسلوب الكبريهات بس انتي ي الصايعه ادرى وش يصير داخلها".

من ناحية أخرى، تعرّض أعضاء لجنة تحكيم "ذا فويس 4" للكثير من الإنتقادات بعد عرض الحلقة الرابعة منه، وذلك بسبب مفاجآتهم الغريبة حيث عمدت إليسا إلى توزيع القلوب كخطوةٍ لإقناع المتسابقين بالإنضمام إلى فريقها أمّا "الملكة" فاختارت أن توزع الذهب على كل من يختارها كمدرّبة. هذا وشهدت الحلقة أيضاً تبايناً في الرأي بين أعضاء لجنة التحكيم ما أثار الكثير من الجدل حول مصداقيتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك