الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اعلامية مصرية تقصف جبهة نانسي عجرم: "هي اللي شبهي انا ما عملتش عمليات تجميل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيديو أثار ضجة مؤخرًا!

لطالما أُثير موجة من الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بسبب شبيهات النّجمات حيث يجمع بينهنّ الشبه الكبير في الملامح والإطلالات. ولا يتوقّف ذلك على الشابّات غير المعروفات بل على أخريات صاحبات شهرة ونجوميّة. ومنذ أن ذاع صيت الإعلامية المصرية اميرة بدر في مصر والعالم العربي، حتّى كثُر عدد أولئك الذي يؤكّدون لها أنّها تشبه الفنانة ناسي عجرم كثيرًا، لكن على ما يبدو أنّ هذا الموضوع لا يروق للمذيعة الشابّة.

وتجلّى هذا الأمر بوضوح بعدما انتشر فيديو لمقدّمة برنامج "انا والناس" عبر قناة "الحياة" من خلال إحدى الندوات التي شاركت بها مؤخرًا، وهي تُجيب على مجموعة من الأسئلة ومن بينها إذا ما كانت ترى نفسها تشبه النجمة اللبنانية المعروفة مثل ما دائمًا يعتبر الكثيرون. لكنّ بدر انفعلت أمام الكاميرات وكأنّها ضاقت ذرعًا من هذا الموضوع وكان الإستياء منه واضحًا جدًا في كلامها ولم تتردّد بقفص جبهتها أمام الجميع.

"أنا ما بشوفش إني شبهها" بهذه العبارة بدأت اميرة ردّها على مجموعة من الصحفيّين، لتعود وتؤكّد بثقة بأنّه لو كان هناك أيّ شبه بالفعل بينهما، فهي ترى أنّ عجرم التي كشفت عن اسم مولودها الثالث من قبل، هي من تشبهها وليس العكس لأنّها لم تجرِ عمليات التّجميل قائلة: "بس إذا في وجه شبه بيننا يعني، هي اللي شبهي أنا مش شبهها، أنا ما عملتش عمليات تجميل، ما عملتش اجة خالص..."، في إشارة منها إلى حجم العمليات والتعديلات التجميلية التي أجرتها النجمة الشابّة.

وهاجم العديد من الروّاد المذيعة المصرية بسبب طريقة كلامها التي لمسوا فيها "الغرور" كما اعتبروا، وتعرّضت لموجة من السّخرية حيث أثارت ضجّة كبيرة بتصريحها هذا، وجرى تداوله بكثافة عبر السوشيل ميديا، متساءلين إذا ما كان هدفها هو تحصيل النّجومية بحديثها هذا... فيما دافع آخرون عنها على إعتبار أنّ نانسي التي نشروا لها صورة مع زوجها على الشاطئ، من المعروف عنها خضوعها للتجميل.

من ناحية ثانية، كانت صاحبة أغنية "اه ونص" قد ردّت على الإشاعات التي طالتها منذ أيّام بخصوص منعها لدخول الأعلام الخاصّة بالمثليين في حفلها بالسويد، إذ أكّدت أنّ لا علاقة لها ولإدارة أعمالها بهذا الموضوع، مشيرة إلى أنّ ما حصل كان بقرار من منظّمي الحفل. وأكّدت في نفس السياق على احترامها لخيارات جميع الناس التي لا يجب أن يتدخّل بها أيّ أحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك